أخبار عالمية

العالمي لبيت العائلة المصرية: نثق في لاعبينا لتحقيق لقب البطولة الأفريقية

received_155294361640652كتب:محمدشومان.
أكد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية والمكون من 14 مؤسسة مصرية في الخارج علي ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي المنتخب الوطني على تحقيق بطولة أفريقيا المقامة في الجابون والتي يخوضون مباراتها النهائية يوم غد الأحد مع فريق الكاميرون.

وقال جمال حماد رئيس بيت العائلة المصرية في جنيف أن المنتخب المصري أدى مباريات جيدة، عكست قدرات اللاعبين وهو ما يجعل ثقتنا كبيرة فى أن يحقق منتخبنا الوطني الفوز في هذه المباراة المرتقبة ليحقق لقب البطولة.

وقال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا أننا نتطلع لمباراة الغد وكلنا أمل أن يفوز منتخبنا ليسعد جماهير الشعب المصري الذي تتوق للفرح، ولذلك نطالب اللاعبين ببذل كل الجهد لتحقيق حلم المصريين في الفوز بهذه البطولة.

ومن ناحيته قال بهجت العبيدي البيبة نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بليوبن أن هذه المجموعة من اللاعبين أثبت قدرة كبيرة في هذه البطولة، كما أكدت معدن اللاعب المصري الذي يظهر في المواقف الصعبة ليثبت جدارته في التتويج، وهو ما نتمنى أن يتحقق في مباراة الغد التي ينتظرها كل الشعب المصري، والشعوب العربية.

وقال أيمن العيسوي رئيس الجالية المصرية بروسيا أن منتخبنا المصري لديه قدرات كبيرة وأن لاعبينا يعلمون يقيينا ما يعنيه الفوز بهذه بالبطولة بالنسبة للشعب المصري وهو ما سيجعلهم يبذلون جهدا مضاعفا لإسعاد الشعب المصري.

ومن فرنسا قال صالح فرهود رئيس الجالية المصرية بفرنسا أننا في انتظار لقب هذه البطولة، والذي نثق في لاعبينا على قدرة تحقيقه لأنهم لاعبون متميزون، ولديهم قدرات كبيرة، وسيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالبطولة الثامنة في تاريخ منتخبنا المشرف.

ومن إيطاليا قال الدكتور وائل عبد القادر رئيس جمعية الثقافة المصرية الإيطالية أن أبناء الجالية المصرية في إيطاليا يقفون مع المنتخب في هذه المباراة وتسديد من ازرهم مثلها مثل بقية أبناء الشعب المصري الذي، وتثق في أن لاعبي المنتخب لديهم العزيمة والقوة لتقديم مباراة جيدة وتحقيق لقب البطولة.

وقال أحمد سمير رئيس جمعية الصداقة المصرية التونسية أننا على يقين أن لاعبي المنتخب المصري سيبذلون أقصى مجهود لكي يحققوا لقب كأس أفريقيا، لأن هذه هي طبيعة الإنسان المصري الذي يظهر معدنه النفيس في المواقف الصعبة.

وأخيرا قال حسام بازينة رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بليوبن أن الفريق المصري اكتسب خبرة كبيرة في هذه الدوره، سيكون له دور هام في مشوار الفريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، وأن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر أثبت دراية كبيرة بالفرق الأفريقية، وهو ما يجعل الأمل أقوى في الفوز بمباراة الغد على فريق الكاميرون القوى، والذي نحذر اللاعبين والجهاز الفني من قوته، وكلنا ثقة في مجموعة اللاعبين، والجهاز الفني لتخطي الكاميرون والتتويج بلقب البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى