أخبار عالمية

محافظ مدينة عدن: الخطة الأمنية ناجحة وحربنا مع الجماعات المتطرفة مستمر

 

كتب: امجد الشعيبي

قال محافظ مدينة عدن بجنوب اليمن اللواء/ عيدروس الزبيدي في مقابلة تلفزيونية مع قناة العربية الحدث مساء امس الخميس ان الحملة الأمنية التي بدأتها السلطات في عدن وفي المحافظات المجاورة لن تتوقف حتى يتم اقتلاع جذور الجماعات المسلحة .
وأكد الزبيدي في حديثه ان قوات الأمن والجيش حققت الكثير من المكاسب عبر انتزاع السيطرة المطلقة على مدينة عدن ومناطق لحج وغيرها من المناطق .
وقال اللواء الزبيدي معلقا على واقعة التفجير التي استهدفت منزل مدير امن عدن بالتأكيد :” نحن لدينا قيم عربية اصيلة تمنع تفتيش النساء ولكنهم ولجبنهم لجئوا إلى استخدام ملابس النساء لتنفيذ عملياتهم الارهابية التي تستهدف الجميع بدون استثناء .
وأكد المحافظ الزبيدي ان ابرز المشاكل التي واجهتها ادارته خلال الأشهر الماضية هو تسرب كميات هائلة من السلاح خلال فترة الحرب الاخيرة على المدينة واستيلاء بعض الجماعات المسلحة عليها, واشاد بالدور الذي تلعبه الاجهزة الامنية في المدينة , كما ثمن دور التحالف العربي على دعمهم المستمر لانجاح الخطة الامنية في مدينة عدن وباقي المدن المجاورة
وقال الزبيدي ان ادراته تمكنت رغم الصعوبات من ترتيب اوضاع عدد من المؤسسات الأمنية والعسكرية بعدن مشيدا بالنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية .

 
صورة ‏امجد الشعيبي‏.
زر الذهاب إلى الأعلى