أخبار إيرانأهم الاخبار

التجمع العالمي للمقاومة الإيرانية من أجل مستقبل ديمقراطي

تتمحور دعوة تجمع المقاومة الإيرانية في ۲۹ يونيو ۲۰۲۴ حول فكرة أن مستقبل إيران يعتمد على التفاني والجهد والمسؤولية لشعبها. يبرز هذا الموضوع في الحدث الذي تنظمه المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.

جميع الموارد البشرية والمادية داخل الشبكة الواسعة للمقاومة الإيرانية قد تم تنميتها من خلال صراع طويل الأمد ضد دكتاتورية الولي الفقيه. هذه الإنجازات هي نتيجة المبدأ الذهبي “الاعتماد على الذات”، والذي كان حجر الزاوية للجهود الفردية والجماعية داخل مقاومة منظمة.

كل ما تم كشفه وتوضيحه حول مصنع الجريمة للنظام، والتوسع الإقليمي، والطموحات النووية، كان نتاج جهود منسقة من أعضاء المقاومة الإيرانية، بما في ذلك المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، ومنظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومؤيديهم.

الإنجازات المحلية والدولية ومصداقية المقاومة العالمية هي نتيجة التضحيات المستمرة لأعضائها وداعميها. دماء آلاف الشهداء، التي ترمز إلى المقاومة من أجل الحرية، تلمع كدليل على تأثيرها العالمي والاهتمام الذي حظيت به من آلاف البرلمانيين، والمحامين والنشطاء السياسيين والثقافيين.

وتوسع وحدات المقاومة في داخل إيران، وخاصة في عام ۲۰۲۴، هو نتيجة مباشرة للنضال التاريخي وبرامج المقاومة الإيرانية، التي تسربت إلى الجيل المنتفض والمثالي المعارض لجميع أشكال الديكتاتورية في إيران.

وصلت رغبة المجتمع الإيراني في إسقاط النظام إلى الأزمة لشرعية مرشحي النظام المزيفين في عروضهم المسرحية الحكومية. النظام نفسه يعترف بأنه لن يحصل على الأصوات.

وعندما يتجاوز المجتمع جميع الفصائل التي تحافظ على النظام، وعندما يقاطع 95% من السكان هذا النظام ويعزلونه، وعندما تؤكد الاستطلاعات الحكومية الطبيعة الفاضحة لهذه الفترة من الترشيح واستعراض التصويت، لا يمكن لأي جهد لتحقيق قدرات نووية أو الشيطنة ضد منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل وخارج إيران أن ينقذ النظام من الحكم النهائي الحتمي للشعب الإيراني.

ويجب عرض هذه الموارد الثمينة مرة أخرى في تجمع ۲۹ يونيو، لتمثل مستوى استعداد المقاومة من أجل الحرية وبديلها المنظم لتحقيق تغيير كبير في إيران. الصوت الموحد لهذا التجمع يدعو إلى ضرورة الحرية والديمقراطية لإيران خالية من أي شكل من أشكال الديكتاتورية، سواء كانت ملكية أو دينية.

ويجب أن يتطور هذا الصوت الموحد، الذي يحظى الآن بدعم آلاف البرلمانيين والشخصيات السياسية والثقافية، إلى حضور وطني قوي في ۲۹ يونيو ۲۰۲۴. ضمان هذا التطور يكمن في القوة الثابتة لـ “الاعتماد على الذات” في إرادة واختيار المواطنين الأحرار المتحمسين لإيران ديمقراطية.

ويعترف هذا التجمع بالمقاومة الإيرانية كالترياق ضد الإرهاب وإشعال الحروب الدولية بقيادة النظام الديني. ويدعو هذا التجمع إلى التضامن مع الشعب الإيراني، مما يعني وقف جميع الصفقات والمساومات مع الدكتاتورية والاعتراف بالكفاح ضدها.

ويشمل ذلك دعم حقوق الإنسان، وانتفاضات الشعب والأجيال المنتفضة، وحقوق جميع القوميات والأقليات، وحقوق المرأة، والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية كبديل جاهز لإنهاء أكثر من أربعة عقود من الحكم الاستبدادي والتوسعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى