اسليدرمقالات واراء

سمير صبري يكتب .. شريف منير ليك حق

بقلم : سمير صبري

شريف منير ليك كل الحق فيما نشرته وانت حر لانك فنان ومشهور وخاصة انها صفحتك الشخصية ولكن لو اختلف احدا معك لا تنزعج لانك لن تجد احدا متفق في امور عديدة وهل لو كان تلك المشهد او تلك الصورة في مشهد لك في مسلسل مع بناتك هل سيكون لها نفس الضجة ولابد ان تعلم ان هناك العديد من الفنانين والفنانات الاحياء منهم والاموات تعرضوا لهجوم .

وصفحات النجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بها من هو ضد ومن هو مع وبين الـ ضد و الـ مع ستجد مصريين في مواقف لك مع وستجد مصريين في مواقف لك ضد مع العلم انهم كانوا ضدك في مواقف ومعك في مواقف اخرى .

لذلك ايها النجم المشهور عليك ان تتحلي بالنجومية وتعلم ان النقد ملازمك دائما اما من متخصصين او من عامة الشعب اقولها لك انشر ما شئت صفحتك الشخصية ملكا لك لا يحق لأحداً ايا كان ان يحجر علي ما تنشره بناتك ملكا لك ولك حرية التصرف معهم .

عزيزي لا تلتفت الي الامور السلبية طالما انت تراها سلبية من وجهة نظرك وافعل ما شئت نحن لسنا ملائكة هناك فنانين بناتهم محجبات وهم يريدونهم هكذا وهناك فنانين بناتهم غير محجبات وهم يريدونهم هكذا.

وايضا هناك نجوم لا يريدون ابناءهم ان ينغمزوا في مجال الفن وهناك نجوم يتمنون ان يروا ابناءهم نجوم وايضا هناك نجوم لا نعلم عن حياتهم الشخصية شيئا ولا يريدون التطرق الي حياتهم الشخصية وكأنها اسرار حربية ونجوم اخرين حياتهم الشخصية مفتوحة للجميع .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى