مقالات واراء

فى طريقنا لأصلاح وطننا !!

كتب : جمال زرد
أخيرا أصبحنا فى الطريق لأصلاح وطننا مصر المحروسة وها هى المشاكل الاقتصادية فى طريقها للحل ويدل على ذلك انخفاض أسعار العملات الأجنبية خاصة الدولار الأمريكى أمام الجنية المصرى .

وها هى أجهزة الرقابة خاصة جهاز الرقابة الأدارية تعمل على تطهير مصر من الفساد والمفسدين بناء على بلاغات المواطنين الشرفاء .

زمن أجل أستكمال طريقنا لأصلاح وطننا مصر المحروسة .

لابد من عمل اصلاح قانونى بمعرفة اساتذة قانون مستقلين حتى لا تفصل قوانين لخدمة الحكومة على حساب ابناء الشعب.

بل ولتغليظ العقوبات على المحتكرين المستغلين ثروات الشعب لصالحهم بالتحكم فى الأسعار وأخفاء السلع لبيعها بأسعار أعلى من أسعارها .

و العمل على تطوير النقابات العمالية وكذا المهنية كنقابة المحاميين وغيرها والجمعيات بمختلف انواعها خاصة التى تعمل فى مجال حقوق الانسان حتى لا تحيد عن مهامها فى خدمة الأنسانية بمجاملة الأنظمة خاصة التى تعادى مصر .

والعمل ايضا على تطوير الجمعيات التى تعمل فى فى مجال تنمية المجتمع لخدمة المجتمع المحلى لتوسيع أنشتطها حتى برفع الكاهل عن محدودى الدخل والفقراء .

وطريق الأصلاح يكتمل ليضا بالأهتمام بالاعلام المسموع والمراى والصحف الورقية والالكترونية لما بها من اراء ونقد بناء لصالح الوطن والمواطن ليكون هناك مجتمع بناء يعمل من أجل مستقبل افضل لمصر وشعبها بالتعاون مع القيادة السياسية

وحتى لا يكون هناك تاثير من اى جهة خارجية تبث الشائعات عن أنجازات أصلاح وطننا مصر.

تحيا مصر وأهلها الكرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى