أهم الاخبار

بالصور شن حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمنية سندوب بالمنصورة.

كتب:محمدشومان.
شنت الأجهزة الأمنية فجر اليوم الساعة الرابعة صباحا تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمنطقة منية سندوب بمركز المنصورة بمشاركة الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنصورة مع القوات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بإشراف السيد اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية.

وقد أسفرت الحملة عن إزالة تعديات متنوعة على الأرض الزراعية ملك الأوقاف ( وقف فاطمة هانم إسماعيل ) بمساحة (20564) متر مربع عبارة عن هناجر مبني بالطوب الأحمر والصاج المضلع وبلوكات وأسقف خرسانية مقسمة إلى محلات عليها أبواب بالإضافة إلى أسوار بالبلوك الأبيض وأسقف خرسانية بالإضافة إلى غرف تم بناؤها بالطوب الأبيض والأسقف الخشبية وكذا مغسلة سيارات دور أرضي وحجرتين فضلا عن حظيرة مواشي بالبلوك الأبيض وكذا أعمدة خرسانية وأسقف مسلحة كلها بارتفاعات تصل إلى سبعة أمتار .. وقد استمرت أعمال الحملة في رفع الأنقاض وتنظيف المنطقة منذ الساعة الرابعة صباحا حتى فترة الظهيرة من ذات اليوم.

وقد أكد المحافظ على استمرار حملات إزالة التعديات الفورية بنطاق المراكز والمــــــدن والأحياء تطبيقا للقانون و حفاظاً على الرقعة الزراعية وذلك بتفعيل قرارات الإزالة الصادرة في هذا الشأن والتصدي بكل الحزم والحسم لأية تعديات جديدة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏ليل‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

زر الذهاب إلى الأعلى