أخبار عاجلةأهم الاخبارالتقارير والتحقيقاتالمحافظاتكفر الشيخ

رصف شارع العاشر من رمضان بمدينة الحامول بتكلفة 250 الف جنية

كتب : ابراهيم الملاح
تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد ، محافظ كفرالشيخ ، بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين ، قامت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول برئاسة اللواء حمدى الحشاش، مساء اليوم ، برصف شارع العاشر من رمضان بداية من المسجد الكبير وحتى مجمع المواقف بتكلفة 250 الف جنية ، إضافة إلى تنفيذ المرحلة الأول في تجميل وتحسين شوارع مدينة الحامول لتظهر بشكل حضارى بعد نقل الباعة من الشوارع، الى مجمع السوق الجديد ، المخصص لهم ، واتساع الشارع لتيسير حركة المرور وتلبية احتياجات المواطنين .
وكلف ” الحشاش ” المهندس الشربينى محمد الشربينى ، رئيس الإدارة الهندسية برصف الطريق ليلا، وذلك لتيسير حركة المرور بالشارع نهارا وعدم تعطيلها ، حيث ان شارع العاشر من رمضان يكون مزدحماً طوال اليوم لكونه اهم شوارع المدينة .
يذكر أن الوحدة المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق، قد شنت عدة حملات لإزالة التعديات، إضافة إلى نقل الباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية إلى أسواق خاصة بهم وتم إخلاء الشوارع لتسيير الحركة المرورية.
وأكد رئيس المدينة على استمرار الحملات لعودة الانظباط بالشارع، ونبه على أصحاب المحال التجارية بعدم الخروج والتعدى على الشوارع لتجنب حدوث الاختناقات المرورية بشوارع المدينة .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى