أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالشرقيةالمحافظات

حكم المحكمه على قاتل طفلته بعد الاعتداء عليها بالشرقية

كتب/ فادي محمد

إحالة أوراق قاتل طفلته بعد اغتصابها بالشرقية للمفتي
قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار زكى العتريس، وعضوية المستشارين سامى عبدالحليم غنيم، ومحمد التونى، وسكرتارية خالد إسماعيل، الأحد، بإحالة أوراق الأب المتهم بقتل نجلته الطفلة في شهر رمضان بعد اغتصابها لمفتى الجمهورية، وحددت المحكمة جلسة 2 يناير للنطق بالحكم.

البداية كانت رمضان الماضى، عندما تلقى قسم شرطة العاشر من رمضان بلاغا بقيام “ش. ط. م” 33 سنة، عامل بمصنع شاى العروسة يفيد بأنه أثناء تواجده في عمله تلقى اتصالًا هاتفيًا من جيرانه يخبره بوفاة نجلته بسملة، 9 سنوات داخل المنزل.

وبوصول ضباط مباحث القسم تبين أنه تم العثور على الطفلة جثة هامدة أمام دورة مياه المنزل، ووجود جرح طعنى بالبطن وكدمات بالوجه واليد اليسرى.

وتبين من التحقيقات أن مرتكب الواقعة هو والد الطفلة والمُبلّغ عن وفاتها، وبعد القبض عليه وفي التحقيقات أقر المتهم أنه عقب انفصاله عن والدة الطفلة المجنى عليها تزوج من زوجة أخرى وكانت زوجته الأخيرة قد غادرت المنزل ليلة الحادث متوجّهة لمنزل أهلها بالزقازيق، واعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية وحالة نفسية سيئة، فقرر قتل ابنته والتخلى عن شقيقتها التوأم، فأقدم على طعنها بسكين ثم خنقها حتى يتأكد من وفاتها.

تبين من التقارير الطبية قيام الأب المتهم باغتصاب نجلته قبل قتلها، وقررت النيابة إحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى