الحوادث و القضايا

الحبس 4 أيام لقاتل نجلي شقيقة زوجته بسوهاج

كتب – علاء الدرديري

أمرت نيابة سوهاج، بحبس نجار 4 أيام علي ذمة التحقيق، لقيامه بذبح نجلي شقيقته زوجته بقصد السرقة.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مركز شرطة سوهاج، يفيد ورود بلاغ من ربة منزل ناحية قرية الشيخ مكرم دائرة المركز، بعثورها علي جثة نجلتها “أسماء.م” 17 عاماً، طالبة ثانوي، وشقيقها “أحمد” 6 سنوات تلميذ، مسجتان كل منهما داخل غرفة.

 

وبالإنتقال والفحص ومناظرة الجثتين، تبين وجود جرح ذبحى قطعي برقبة كلاً منهما، وتبين عدم وجود آثار عنف بأبواب ونوافذ المنزل.

 

وبسؤال والدتهما، أفادت أن والدهما يعمل بالمملكة العربية السعودية، وانها وقت الحادث كانت خارج المنزل، وعند عودتها وجدت أبنائها مذبوحين ومفصولي الرأس.

 

ونظرا لما تمثله الواقعة من أثر سلبى على الأمن العام، تم وضع خطة بحث هادفه للتوصل لحقيقة الواقعة، وقد أسفرت جهود البحث من خلال جمع التحريات والمعلومات أن وراء إرتكاب الواقعة “راضى.س.م” 34 عاماً، نجار، يقيم بذات الناحية.

 

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته، إعترف بإرتكابه للواقعة لمروره بضائقة مالية، وأضاف إنه كانت توجد مشاكل بين زوجته وشقيقتها، وأنه كان قد أمر زوجته بعدم الذهاب إلى شقيقتها، وأنه فكر فى إزالة هذة المشاكل، واستدراج شقيقة زوجته إلى منزله، كي يتمكن من سرقة منزلها.

 

واعترفا أنه عند زيارة شقيقة زوجته لهما، رحب بها وجلس معها، ثم استئذن فى الإنصراف بحجة إنشغاله بأمور العمل، وبعدها ذهب إلى منزل شقيقة زوجته، إذ كان حريصا على أن لا يراه أحد، وعند وصوله، طرق الباب ففتحت له الابنة الكبرى، فبادرها على الفور بشل حركتها وذبحها بالخنجر، ووضع جثتها في غرفة بالمنزل، وفوجىء بعدها بشقيقها الصغير، فقام بذبحه من رقبته بالخنجر الذى فى يده.

 

كما أضاف المتهم، أنه عقب إرتكاب جريمته بحث فى جميع غرف المنزل عن الذهب، لم يجد شيئا، ولم يجد أمامه سوى قرط ذهبى فى أذن الضحية، قام بخلعه من أُذنها، ثم غسل آثار الدماء من على ملابسه وغادر المنزل.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى