اسليدرعلوم وتكنولوجيا

اسعار الهواتف فى رمضان

اسعار الهواتف فى رمضان من أكثر الموضوعات التي يتابعها الكثير وبشكل خاص في الوقت الحالي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم حيث طرحت مجموعة كبيرة من الشركات عدد كبير من الهواتف التي تتميز بمجموعة كبيرة من المواصفات التي لا مثيل لها، وذلك بأسعار وخصومات وتخفيضات هائلة، كما تنافست كافة الشركات المنتجة للهواتف الذكية في تقديم كافة منتجاتها بأسعار مميزة جدًا.  

اسعار الهواتف فى رمضان

هناك مجموعة كبيرة من العروض والتي تزداد يوم عن يوم قبل حلول شهر رمضان الكريم، وبالتالي يتوافد عدد كبير من الناس على كافة المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية للاستفادة من هذه العروض التي تطرحها هذه الشركات، كما وفرت كثير من الأسواق مجموعة ضخمة من العروض على جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بها. 

عروض رمضان على الهواتف الذكية 

تراجعت العديد من اسعار الهواتف فى رمضان بشكل كبير، وشركة شاومي واحدة من أهم الشركات التي وفرت الهواتف الخاصة بها بعروض وأسعار منخفضة للغاية، ومن أهم هذه الهواتف التي تتوافر عليها العروض ما يلي: 

  1. طرحت شركة شاومي جهاز شاومي لايت الذي يتوفر به رامات 8 جيجا، وذلك بأسعار مذهلة وتخفيض لا مثيل له وتبلغ سعة التخزين الداخلية لهذا الهاتف 128 جيجا.

  2. هاتف شاومي ريدمي 9 وفرته شركة شاومي في كافة المتاجر الخاصة بها وغيرها من الأسواق بتخفيض عالية جدًا، ومن أهم مواصفات هذا الهاتف أنه يحتوي على رامات 2 جيجا، ويتمتع بسعة تخزين داخلية تبلغ حوالي 32 جيجا بايت. 

  • ولا يقتصر الأمر على شركة شاومي فقط بل طرحت شركة نوكيا مجموعة من الهواتف الذكية بأسعار مذهلة، ومن أهم هذه الهواتف التي طرحتها الشركة هاتف نوكيا 6300 والتي تبلغ سعة التخزين الداخلية الخاصة به حوالي 4 جيجا بايت.

  • امتد الأمر إلى شركة سامسونج التي طرحت أيضًا مجموعة من الهواتف المميزة والحديثة حيث طرحت الشركة هاتف سامسونج أي 12، ويعد هذا الهاتف من أكثر الهواتف الذكية التي ازداد الطلب عليها بشكل كبير نتيجة للعروض المميزة التي توفرت عليه، وبشكل خاص في هذه الفترة أقبل عدد كبير من المستهلكين في شراء ما يحتاجونه من الهواتف وذلك بمناسبة حلو شهر رمضان الكريم 2022 ، وبالتالي يمكن ان اشتر هاتف جديد في رمضان

  • كما يمكنك أيضا شراء هواتف من نوع تي سي إل والذي يعد من أحدث الهواتف التي يمكنك شرائها بأسعار وخصومات قد تصل إلى 20%، كذلك هاتف لينوفو كي 14 وهاتف سامسونج أي 52 إس الرائد.

  • وصلت التخفيضات أيضًا إلى شركة أوبو العالمية التي قامت بإصدار هواتف ذكية بأسعار منافسة لغيرها من الشركات، حيث طرحت الشركة هاتف اوبو أي 55، وكذلك هاتف فيفو واي 51 المميز والذي تبلغ الرامات الخاصة به 8 جيجا بايت وسعة التخزين الداخلية له 128 جيجا بايت، كذلك هاتف فيفو في 20 وسعة تخزينه المشابهة لهاتف فيفو واي 51 وكذلك رامات 8 جيجا رام. 

أفضل الهواتف التي يمكنك شرائها في 2022 

هناك مجموعة كبيرة من الهواتف التي يمكنك شرائها في عام 2022 والتي توفرت بإصدارات عالية وتقنيات لا مثيل لها وبشكل خاص عند شرائها في رمضان، وذلك نتيجة تراجع اسعار الهواتف فى رمضان بشكل كبير جدًا مما أدى إلى تهافت الكثير من المستهلكين لطلب هذه الهواتف والاستفادة بتلك العروض والخصومات، ومن أهم هذه الهواتف التي يمكنك شرائها ما يلي: 

  1. هاتف Samsung Galaxy S22 ultra 5G

يعد هذا النوع من أفضل الهواتف فلاج شيب في عام 2022 والذي يتميز بمجموعة ضخمة من المميزات والمواصفات أهمها ما يلي: 

    • وزن الهاتف مناسب للغاية حيث يبلغ حوالي 228 جرام. 

  • نظام التشغيل الخاص بالهاتف هو نظام الأندرويد وسعره ضمن اسعار الهواتف فى رمضان.

  • يتمتع بسعة تخزين داخلية كبيرة إلى حد ما حيث تبلغ السعة الداخلية للهاتف 128 أو 512 جيجا بايت/ تيرا بايت. 

  • به كاميرات عالية الدقة وهي كاميرا رباعية حيث تبلغ دقتها حوالي 108 ميجا بكسل، 10 ميجا بكسل، 12 ميجا بكسل. 

  • اما الكاميرا الأمامية تصل دقتها إلى 40 ميجا بكسل.

  • تدعم البطارية الخاصة به نظام الشحن السريع بقوة 5000 ميللي امبير.

وفي الختام وبعد معرفة اسعار الهواتف فى رمضان وأهم الهواتف التي طرحتها مختلف الشركات المنتجة للهواتف الذكية في رمضان، مع ذكر أفضل أنواع الهواتف التي يمكن شرائها 2022، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم. 

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى