أخبار إيراناخبار عربية وعالمية

حديث أول مستشار الأمن القومي في إدارة باراك أوباما بشأن مجاهدي خلق

الجنرال جيمس جونز

حديث الجنرال جيمس جونز أول مستشار الأمن القومي في إدارة باراك أوباما بشأن مجاهدي خلق ومريم رجوي
قامت صحيفة الهيل للكونغرس الأمريكي في برنامجها التلفزيوني بعنوان « قصة إيران غير المروية» بدراسة إرهاب وسياسة نظام الملالي لتشوية سمعة المقاومة الإيرانية وكذلك مجزرة 30 ألف سجين سياسي ومحاولات النظام السرية للحصول على الأسلحة النووية.

ودرست صحيفة الهيل، في سلسلة متلفزة من 10 حلقات بعنوان « قصة إيران غير المروية»، تبث على موقعها على شبكة الإنترنت، قضايا مثل هجمات ومؤمرات نظام الملالي الإرهابية ضد الدول والمواطنين الأجانب، الخطط الإرهابية ضد المعارضين السياسيين ونشطاء المقاومة الإيرانية، والانتهاكات الرهيبة لحقوق الإنسان،

بما في ذلك مجزرة 30 ألف سجين سياسي ، ومحاولات النظام السرية للحصول على الأسلحة النووية، وحملات التشهير ضد المقاومة الإيرانية ودور منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في قيادة وتوجيه الاحتجاجات والانتفاضات الشعبية.

خصصت الحلقة السادسة للمسلسل التلفزيون لـ «قصة إيران غير المروية» لتسليط الضوء على حديث الجنرال جيمس جونز أول مستشار الأمن القومي في إدارة باراك أوباما بشأن مجاهدي خلق و المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية :
حديث الجنرال جيمس جونز أول مستشار الأمن القومي في إدارة باراك أوباما بشأن مجاهدي خلق و المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية:
إنهما مؤثران جدا. لديهما علاقات قوية داخل إيران.

إنهما يحظيان بشعبية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. لديهما التجمعات السنوية. لديهما قاعدة دعم قوية للغاية هنا في الولايات المتحدة. كانت هناك أعمال كثيرة بوسعنا القيام بها لكننا لم نقم بها. أعتقد أننا بحاجة إلى تكريم شخص مثل السيدة مريم رجوي ، التي هي إنسانة فذة.

يجب أن نقدر وجود المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.
والخطوط العريضة لبرنامجهم هي ديمقراطية تماما، مثل برنامج «توماس جيفرسون»، المؤلف الرئيسي لإعلان الاستقلال الأمريكي.

لمشاهدة فيديو راجع الرابط التالي:

المصدر: هيل التلفزيوني للكونغرس الأمريكي

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى