الثقافة

روائع الفنون الجميله | بمسابقة الرسم بمركز شباب جرجا ” الساحة الشعبية “

 

سوهاج – محمد بركات –
 
فى اطار سياسة لادارة شباب مركز جرجا بالحرص الشديد على الوصول الى الهدف الاسمى وهو التمييز فى وضع وتنفيذ البرامج والانشطه الشبابيه بادارة شباب مركز جرجا والهيئات الشبابيه التابعه لها ، تعليمات الجهه الاداريه العليا (الوزاره – المديريه) وتعليمات السيد مدير ادارة شباب مركز جرجا بالاعداد الجيد والممييز للخطة الجديده لادارة شباب مركز جرجا قسم الخدمات للعام المالى 2016/2017م وتقديم برامج وانشطه شبابيه ذات هدف وقيمه وتنوع وتمييز لتنمية وخدمة الشباب من الجنسين (ذكور – اناث ) والبعد عن المشروعات التقليديه التى ليس فيها فائده كبيره وتمييز.
 
قام بتنفذ مركز شباب مدينة جرجا المسابقة الفنية لوحات رسم عن تلوث البيئة بمتابعة لجنة الإدارة وبحضور الاستاذ/شوقى عبدالملاك رئيس قسم الطلائع بالإدارة والاستاذ/ رأفت اسحاق.
 
 
واشار ” محمد جلال حماد ” مدير مركز شباب جرجا بان المركز يتعامل مع جميع الشرائح بمزيد من التواصل معهم استضافت الموهوبين وان شاء الله سيتم توظيف موهبته لممارسة رسوم تعبّر عن ثقافة كما انه يتم منحة شهادة تقديرية لطفل الموهوب بالرسم لجهوده الفنية بالإضافة الى جوائز اخرى تكريماً له .
 
كما شاركة ” عامر أحمد جادالكريم ” من جهة التربية والتعليم فى التحكيم بالمسابقة عن التلوث البيئة بمركز شباب جرجا ، علما بان الرسم التشكيلي ولها مشاركات بالمركز في الكثير من الاحتفالات والبيئة والمناظر الطبيعية وغيرها بالنسبة للرسم يتنوع كثير من المدارس والتشكيلي وغيرها مبينا”
 
 
كما تهدف المسابقة إلى تعريف الطفل بأن له حقوقاً مشروعة يجب أن يحصل عليها ويتمتع بها، كحقه فى العلاج والتعليم واللعب والثقافة والفن…إلخ .
وبمشاركته فى هذه المسابقة يعبر عما يجيش بداخله من مشاعر وأحاسيس وعن رغبته فى التمتع بهذه الحقوق ويتعود الطفل منذ الصغر بمشاركته فى هذه المسابقة التعبير عن رأيه بوسائل مختلفة وهو حق لكل إنسان .
00000 0
زر الذهاب إلى الأعلى