اخبار عربية وعالمية

العلم العراقي .. وراية الله اكبر .. تشمخ عاليا في سماء الانبار المحررة :

كتب/لفته عبد النبى 

في بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة العراقية، تمكنت قطعاتنا المشتركة من احراز نصر كبير على فلول داعش ، حيث تم رفع العلم العراقي عاليا في سماء محافظة الانبار ، وهو يزهو برايات النصرالمؤزر على فلول داعش ، وبذلك فقد تم انتزاع مدينة الرمادي من مخالب الارهاب وربيبته داعش ، وبذلك فقد التحقت الانبار مجددا بقافلة التحرير الكامل من براثن الارهاب ، لتعود لاحضان الوطن المفدى وهي تزهو برايات الله اكبر ، حيث انهزمت فلول داعش ولاذت بالفرار تاركة اسلحتها وذخائرها ومخازن الارهاب المعبئة بالقذائف والرصالص وجثث القتلى .
وقال بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة ، ان المقاتلين الاشاوس من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء العشائر الغيارى والقوات الخاصة ومكافحة الارهاب ، تمكنت من انتزاع مدينة الرمادي من مخالب داعش ، حيث اختفت قيادات داعش بين قتيل وهارب من ساحة الوغى . وبذلك فقد عادت الرمادي الى حضن الوطن العزيز ، وتنهزم شراذم الارهاب وتلوذ بالفرا ر لتختفي في جحور الخزي والعار والهزيمة المنكرة .
وقال بيان القيادة العامة للقوات المسلحة : ان دماء العراقيين من الجنوب والوسط والشمال ، قد امتزجت لتشكل درعا فولاذيا لسياج النصر الرائع الذي صنعته سواعد الابطال من ابناء قواتنا المسلحة . نعم لقد تحررت الرمادي ، حيت ارتفع العلم العراقي مشعا ومزهوا فوق ربوع الانبار .

10542902_1639191646345530_6538735610846294599_n

زر الذهاب إلى الأعلى