مقالات واراء

الشهداء أكرم منا جميعاً .. أيها الإرهاب الأسود لن تنال إلا الخزي والعار

بقلم : عادل عبد الرحمن
توقف تفكيري أمام هاتان الصورتان وتذكرت لو أني مكان والد شهيد من شهدائنا البواسل .. أسود القوات المسلحة وفرسان الشرطة المصرية ..
الصورة الأولي بيادة أحد شهداء القوات المسلحة ،أرادت أمه أن تخلد ذكري أبنها فجعلتها فازة جميلة وكللتها بالورود ..
ونقول لكي يا أم الشهيد أبنك أبن كل مصري شريف ، أبنك شهيد للوطن والواجب دافع عن كل ذرة رمل غُمِثَ وأرتوي به دمه ،وأنت فخر لنا أنك أنجبيتي بطل تخلد ذكراه أبد الدهر ، وأبشري يا أمي فهو ينعم في جنة الخلد مع الشهداء والأبرار.
والصورة الثانية :
طفلة أرادت أن تحتفل بعيد ميلادها فذهبت لقبر أبيها شهيد الشرطة ، أبنتي أبكيتني أيتها الصغيرة أيتها الطفلة الحالمة بالأبوة والحنان والرعاية من والدك الذي أستشهد دفاعاً عن حقي وحقك ،أستشهد والدك علي يد إرهاب غادر خسيس.
ونقول لك يا أبنتي والدك فخر لكلي ولكل مصري ،والدك تفتخري به أنك أبنة الشهيد ،شهيد الوطن والواجب شهيداً للعزة والكرامة ،فهو في جنة الخلد منعم مع الشهداء والصديقين والأبرار في جنة الخلد.
ولمن خان وغدر وللإرهابي الخسيس الذي قتل وغدر وأفقدنا العزيز والغالي من أبطال وخير أجناد الأرض ، الم يأن لكم أن تخشع قلوبكم لذكر الله ، الدين والإسلام منكم إيها الأنجاس الإرهابيين براء ، خنتم الأرض والعرض ودنستم بأوساخكم وطن شريف ،أرتوي أرضه بدماء زكية عطرة ،ولو قتلتم نصف الشعب ،فما زالت مصر وكل أُم تقدم شهيد جديد من أجل تطهيرنا من دنسكم وخبائثكم ،فالشهداء أكرمنا جميعاً. بل أحياء عند ربهم يرزقون ،إيها الإرهابيون الأنجاس نقول لكم :
مصانع الرجال والأبطال لن تكل ولن تمل من تفريغ رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله. علي عز وسلامة هذا الوطن.
إيها الإرهابي الخسيس الغادر العاشق للظلام ،مصر برجالها في كنف المولي عز وجل ،ثم في أيدي مصانع الأبطال القوات المسلحة المصرية الدرع الواقي لسماء الوطن ،والشرطة المصرية الساهرة علي أمن المواطن بالداخل..
إيها الإرهابي الخاين العميل الم يأن لقلوبكم أن تخشع وتتطهر من هذا النجس الآثم ،وتفوقوا لضمائركم ،الم يان قلوبكم أن تخشع لذكر الله.
صورةالطفلة أبنة الشهيد أبكتني وسوف تبكي كل من لديه ضمير يتفكر في هذه الطفلة اليتيمة التي فقدت حنان وعطف والدها وهي بنت الأربع سنوات.
شباب مصر الحر الآبي :
أدعوكم الي وحدة الصف ، خلف قيادتكم الوطنية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدم الإنصات للشائعات والمكايد الذي يدبرها طيور الظلام ،للوقيعة فيما بيننا ، فالخطر قائم بما يحاك ويدبر لمصر من الداخل والخارج أعداء الوطن وخفافيش الظلام ..اللهم إجعل كيدهم في نحرهم. وتدبيرهم في تدميرهم ..
شبابنا الحر الآبي :
رجال قواتنا المسلحة وشرطتنا البواسل عاهدوا الله علي أمن وسلامة هذا الوطن ، ويسارعون للدفاع والشهادة بدمائهم من أجل أمن وسلامة أرضينا أدعم جيش بلدك وشرطة بلدك ، فبالروح والدم نفدي هذا الوطن ،فسوف تظل مصر مقبرة للغزاة ، ولن تفلح مكائد وكيد الإرهابين ،الا بعزائمكم ودعمكم للجيش والشرطة ..
حفظ الله مصر قيادةً وجيشاٍ وشعباً .
ودائماً وابداٍ… .تحيا مصر.. تحيامصر ..تحيامصر
وبالروح والدم نفديك يا وطني ..مصر ام الدنيا.
الشهداء أكرم منا جميعاً .

1415697_557876824364457_1478368090_n 10449666_557876684364471_1937124657_n

زر الذهاب إلى الأعلى