أهم الاخباراسليدر

الأمر من محافظ الغربية برفع القمامة من شوارع المحلة والسنطة.

كتب:-عبدالرحمن رضا السحيمي

أصدر المهندس سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، توجيهاته اليوم إلى روؤساء مجالس مدن وأحياء مركزي المحلة والسنطة بالضرورة تخصيص معدات للنظافة، وزيادة أعداد اللودرات والكراكات المستخدمة في رفع أكوام وتلال القمامة المتراكمة بالمحافظة، حفاظًا على صالح المواطنين، وكثرة شكواهم من تخاذل الجهات التنفيذية.
وكانت شوارع مناطق محلة البرج والزارعة والبهي التابعة لحي أول المحلة، قد شهدت تراكم لأكوام القمامة في الحواري والشوارع الفرعية والرئيسية في ظل انصراف الجهات التنفيذية بديوان الحي إلى رصف شوارع وميادين أخرى دون النظر إلى رفع أكوام القمامة.
من جانبه، كلف المهندس صلاح موسى، نائب رئيس مجلس مدينة المحلة، المهندس مسعد عبد العزيز، رئيس حي أول المحلة بالضرورة الدفع بسيارت إضافية ومعدات نظافة لرفع أكوام القمامة سعيا في إعادة تسيير حركة السير للمواطنين وتأمين حياتهم.
سيطرت حالة من الاستياء والغضب الشديدين على وجوه المئات من أهالي ومواطني قرية إشناواي التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، اليوم، بسبب تجاهل المسئولين بديوان محافظة الغربية لشكواهم التي تلخصت في تضررهم من ظاهرة انتشار وتراكم أكوام القمامة، وتلوث مياه الشرب وانقطاعها عن منازلهم لأكثر من 5 ساعات يوميا.

زر الذهاب إلى الأعلى