التقارير والتحقيقاتعلوم وتكنولوجيا

ميزو برو تنافس الشركات العالمية .فى التقنيات الحديثة

كتب/ ايهاب الشافعى

، فقد قامت شركة Meizu أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن العلامة التجارية لسلسة هواتفها الذكية الراقية الجديدة، والعلامة التجارية لهذه السلسلة الجديدة ستكون هي Meizu PRO. وقالت شركة Meizu بأنها تهدف من خلال سلسلة هواتف Meizu PRO الجديدة توفير تجربة إستخدام غنية وأكثر راحة للمستخدمين. وفي اليوم 25 سبتمبر ستقوم شركة Meizu بالكشف عن أول هاتف ذكي لها ضمن هذه السلسلة والذي من المتوقع أن يحمل إسم Meizu PRO 5 كما أشارت التسريبات السابقة.

وكما يوحي إسمه، فالهاتف Meizu PRO 5 سيكون هاتف راقي، وسيكون متاحا في نسختين كما إقترحت الشائعات الأخيرة، واحدة ستدعم المعالج Exynos 7420 وهو نفسه المعالج الموجود في هواتف Galaxy S6 الحالية، في حين ستدعم النسخة الأخرى المعالج MediaTek MT6797.

وبصرف النظر عن المعالج، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Meizu PRO 5 هيكل معدني بالكامل، فضلا عن مواصفات اخرى تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل، ومن المتوقع كذلك أن يأتي الهاتف Meizu PRO 5 مع بطارية بسعة 3000mAh وبمستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي، وأيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Lollipop

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى