التقارير والتحقيقاتالفيديوهات العامه

فيديو لقاهر عنتيل وفد القليوبية من داخل المقر الرئيسى للحزب بالدقى

[youtube youtubeurl=”a0aGg7cZELE” ][/youtube]

كتب / عيسي عطية

كان نائب رئيس لجنة الوفد بـ”بنها” الأستاذ \ علي مجاهد قد دخل فى اعتصام بالمقر الرئيسى للحزب بالدقى، مؤكدا أنه لن يخرج من مقر الحزب إلا قتيلا أو مفصولا حفاظا على شرف الحزب الذى ينتمى إليه.وذلك علي خلفية تورط لقيادي بأمانة الحزب بالقليوبية في واقعة تحرش بعضوتين في الحزب، متهما أيمن عبدالعال، نائب رئيس الحزب، بحمايته والتستر عليه على حد قوله.

كانت سيدتان من لجنة حزب الوفد بالقليوبية قد تقدمتا ببلاغ إلى سكرتير عام الحزب، المستشار بهاء أبو شقة، مطالبتين بالتحقيق مع قيادي باللجنة راودهما عن نفسيهما، وأشفعا بلاغهما بتسجيل صوتي للقيادي طلب فيه منهن ذلك، مقابل تعيينهم باللجنة العامة.

وقالت السيدتان في بلاغهن إن عضو الهيئة العليا أيمن عبد العال يتستر على القيادي ويرفض التحقيق معه، الأمر الذي أوقع رئيس الحزب في حرج بسبب علاقته القوية بـ”عبد العال”.

وقال نائب رئيس لجنة الوفد بـ”بنها”، إنه قرر فض اعتصامه فور استجابة الحزب لمطلبه باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه نائب رئيس لجنة القليوبية، والتى انتهت بقبول استقالته من الحزب، مؤكدا أن نائب رئيس الوفد بالقليوبية تقدم باستقالته لاستشعاره أنه سيكون مدانا فى الواقعة، خاصة وأن هناك مستندات وقرائن وتسجيلات تؤكد تحرشه بعضوات الحزب.

فإذا كان داخل حزب الوفد من يتحرش بنساء الوفد ففية أيضا من الشرفاء المناضلين المقاتلين لمثل هؤلاء العناتيل والتى يجب أن يتم التخلص منهم

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى