أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخبارالشرقية

أفراد الشرطة بالشرقية يفضون اعتصامهم حتى 5 سبتمبر بعد وعود بدراسة مطالبهم

محمد عطية

أعلن أمناء وأفراد الشرطة المعتصمين داخل مبني مديرية أمن الشرقية، تعليق اعتصامهم حتى يوم 5 من شهر سبتمبر المقبل لحين دراسة وزارة الداخلية لطلباتهم والعمل على تنفيذها.

جاء ذلك عقب اجتماع اللواء كمال الدالي، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، واللواء خالد يحيي مدير أمن الشرقية بعدد من أمناء الشرطة المعتصمين، ووعدهم بمناقشة مطالبهم مع مسئولي وزارة الداخلية للبت فيها.

وكان أمناء وأفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية، نظموا أمس الأول السبت، وقفة احتجاجية أمام مبنى مديرية الأمن للمطالبة بحقوقهم المالية، وعادوا اليوم لمواصلة تظاهراتهم داخل المديرية، وسط تعزيزات أمنية من قبل قوات الأمن المركزي التي فرضت كردونًا أمنيًا حول المديرية، ومنعت الأفراد والأمناء من الدخول للاعتصام بها، ما أسفر عن وقوع مشادات بين الطرفين، تمكن على إثرها أفراد وأمناء الشرطة من الدخول للمديرية.

وقال أحد المشاركين في التظاهرة: «إن الوقفة مستمرة حتى يتحقق الغرض منها، واسترداد حقوقنا الضائعة والتي تتمثل في صرف حافز للأمن العام أسوة بالإدارات والمصالح، وزيارة بدل مخاطر إلى 100% من الأساسي»، موضحًا أن الأمين والمساعد يحصل على 200 جنيه والدرجة الأولى 160 جنيها».

زر الذهاب إلى الأعلى