اخبار التعليم

وزارة التعليم تعلن عن موعد اعلان اسماء مسابقة الـ30 ألف معلم

محمد عطية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن نتيجة تقليل الاغتراب للمقبولين بمسابقة الـ30 ألف وظيفة، المتضررين من نتيجة تسكينهم، موضحة أنه تم تنفيذ عدد 1750 حالة تقيل اغتراب وتوفير بدل لهم.

وأشارت اللجنة الفنية لحل مشكلات مسابقة الـ30 ألف وظيفة، إلى إتاحة تطبيق الكتروني، بالنسبة للمقبولين الذين لم يتم تنفيذ رغباتهم في تقليل الاغتراب، يمكنهم من خلاله تعديل رغباتهم ومحاولة توفيق بدل في أقرب محافظة.

وأوضحت اللجنة أنه يمكنهم الدخول على التطبيق باتباع الرابط التالي : http://tawzef.emis.gov.eg/Transe/

كما أعلنت اللجنة، عن جدول زمني للمتقدمين الذين لم تنفذ رغباتهم في تقليل الاغتراب، لتعديل رغباتهم لأقرب محافظة، وذلك وفقاً للآتي: ”أيام الخميس 13/8 والجمعة 14/8 والسبت 15/ 8 لذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات، الأحد 16/8 للرجال”، موضحة أنه لن يسمح بمواعيد إضافية لهؤلاء المتقدمين.

ولفتت اللجنة الفنية، إلى أن هذا الإجراء تم لتحقيق الاستقرار الأسري والوظيفي للمتقدمين، موضحة أن المديريات التعليمية انتهت من فحص وتدقيق مسوغات التعاقد التي تقدموا بها.

وأكدت اللجنة أنه سيتم إصدار القرار الوزاري الخاص بالتعاقد، يوم السبت الموافق 22 أغسطس الجاري.

وطمأنت اللجنة الفنية، المتقدمين لبعض التخصصات التي تم حجبها عند إعلان الترتيب النهائي للمقبولين في 13 مايو 2015 ”كهرباء – إصلاح وصيانة معدات كهربية”، مشيرة إلى أنه تقرر أن يعقد لهم اختبار يوم الأحد الموافق 23 أغسطس الجاري، على أن يعلن على موقع الوزارة الإلكتروني في وقت لاحق جميع التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى