أهم الاخباراسليدر

صدقى صبحى يلتقى طلبة الكليات العسكرية وأعضاء هيئة التدريس ويشاركهم تناول الإفطار بالكلية الحربية

كتب . احمد كامل

شارك الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى طلبة الكليات والمعاهد العسكرية تناول وجبة الإفطار ، والذى يأتى فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على مشاركة أبنائها المقاتلين مظاهر الإحتفال بشهر رمضان المبارك والوقوف على الحالة المعنوية والإدارية وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات المرتبطة بالقوات المسلحة وما تقوم به من مهام لحماية ركائز الأمن القومى على كافة الإتجاهات .
وأكد القائد العام خلال لقاؤه بطلبة الكليات والمعاهد العسكرية وأعضاء هيئة التدريس أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها بما يمكنها من تنفيذ المهام المختلفة المكلفة بها ، مؤكداً أن إنتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث لإعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوى لشعب مصر العظيم .
وأشار إلى أن القوات المسلحة ماضية نحو بناء وتطوير قدراتها العسكرية وفقا لأحدث النظم العالمية بما يمكنها من أداء مهامها فى حماية الوطن وصون مقدساته ، وذلك إستناداً لأسس علمية وتكنولوجية وطاقات بشرية خلاقة قادرة على الإبتكار والتطوير والبحث العلمى فى مختلف المجالات ، مؤكداً أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء مجدها بما يملكونه من إرادة قوية تتحدى الصعاب .
وأكد القائد العام على حجم المسئولية الملقاة على عاتق القوات المسلحة فى إقتلاع جذور التطرف والإرهاب ، والمشاركة بإمكاناتها وقدراتها لتحقيق إنجازات تنموية وخدمية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين ، مشدداً على أن أمن مصر وسلامتها يكمن فى قوات مسلحة قوية وقادرة ومستعدة لكافة المخاطر والتحديات التى تواجه المصريين .
ووجه الفريق أول / صدقى صبحى التحية لرجال القوات المسلحة الذين يثبتون كل يوم أنهم جيش وطنى شريف جدير بثقة شعبه العظيم بما يقدمه من عطاء وتضحيات ويحملون أمانة الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومى من جيل إلى جيل .
وقام القائد العام بتكريم عدد من المعلمين والطلبة المتميزين بالكليات والمعاهد العسكرية وكلية الطب والضباط الإحتياط تقديراً لتفوقهم الدراسى والعلمى خلال فترة دراستهم .
حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

صدقي1 صدقي2

زر الذهاب إلى الأعلى