التقارير والتحقيقات

المصريين الاحرار يدين اغتيال النائب العام

11665599_10205550387612170_4228908688113024968_n
كتب / اشرف عبد الحميد
يدين حزب “المصريين الأحرار”، العملية الإرهابية التى أدت إلى استشهاد النائب العام المستشار هشام بركات، أثناء توجهه من منزله بمصر الجديدة إلى مقر عمله.

ويؤكد الحزب أن هذه الأعمال الخسيسة التي تنتهجها جماعة الإخوان الارهابية وأنصارها لن تنال من عزيمة المصريين وإصرارهم على إتمام خارطة المستقبل ولن تحيد بقاضى عن القصاص للشعب المصرى من

هذه الجماعة التخريبية.. وأن كل محاولاتهم لتخويف وترويع المواطنين، أصبحت تستنفر طاقات الغضب والرفض لهذه الجماعات، وكل الذين يمارسون العنف والإرهاب باسم الدين.

ويرى “المصريين الأحرار” أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التى اعتادت جماعة الشر ارتكابها فى حق المصريين، تؤكد أن الجماعات المجرمة التى تستهدف مصر داخليا وخارجيا، تقدم البراهين والدلائل على أنها وصلت إلى أقصى درجات اليأس بعد فشلهم الواضح فى تعطيل مسيرة البناء والتنمية التى تمضى مصر فى طريقها بكل عزم وإرادة للنهوض بالوطن.

ويدعو الحزب أبناء شعبنا العظيم إلى الحذر والحيطة ومتابعة المشبوهين ومعاونة أجهزة الأمن اليقظة فى إحباط مخططات هذه الجماعة الإرهابية.. ونؤكد على أن إرادة الحياة والبناء تنتصر دائما, أما الذين يعتنقون التخريب والهدم والقتل والدمار كفكر وعقيدة فمصيرهم دائما تحت أقدام الشعوب المؤمنة المتحضرة.
تحيا مصر.. ويحيا المصريين الأحرار.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى