مقالات واراء

خير الكلام ما قل ودل

كتب : جمال زرد
لا ادرى أنا والملايين من أبناء مصر المحروسة لماذا يكثر الكلام فى الفضائيات الخاصة فى أيامنا هذه عن مشاكل المواطنين بالصوت والصورة من خلال تقارير تذاع ويعتقد كل متحدث بأنه عنتر زمانه وأنه يستطيع حل مشكلات كافة المواطنين من أهل مصر المحروسة ولم يقدم أى حل أى شكوي للمواطن.

نقول لهؤلاء جميعا عليكم بخير الكلام لأن خير الكلام ماقل ودل لأن فى الحقيقة هناك مشاكل عديدة تواجه المواطن فى مثل نار الأسعار التى أرتفعت الى عنان السماء بسبب جشع التجار وكذلك مشكلة سكان العشوائيات التى تعمل الحكومة على توفير مساكن بديلة لهم.

وذلك بسبب أرتفاع أسعار الوحدات السكنية التى تبنى بمعرفة أصحاب شركات البناء بل هناك طابور للبطالة لم يقضى عليه بعد لعدم وجود فرص عمل بقطاعات الحكومة ورجال الأعمال والمستثمرين يستخدمون العمالة الأجنبية خاصة فى مناطق الاستثمار الحرف بمختلف أنحاء مصر المحروسة.

بل هناك قصور أعلامى وثقافى من قبل الفضائيات المصرية حيث أنها لا تعرض الكثير من المشاكل والعوائق التى تعرقل حبول مشاكل المواطنين والتى تحتاج الى دعم مادي من قبل القادرين ماديا من رجال الأعمال لصالح الفقراء ومحدودي الدخل .

بالرغم من جهود القيادة السياسية والوطنيين من أبناء مصر المحروسة على حلها على قدر الأمكانيات المتاحة لعدم وجود تمويل مالى من قبل الدولة المصرية.

وأخيرا لهؤلاء المتحدثين دائما عن مشاكل المواطنين في مصر فى الداخل والخارج شاركوا فى حل مشاكل مصر بايجابية أو أصمتوا عن الكلام حتى نرتاح اراحكم الله سبحانه وتعالى … وتحيا مصر .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى