اسليدرعالم الفنمشاهير الفن

نيفين القباج تكرم الفنانة يسرا عن دورها في خيانة عهد

متابعة : ندي سمير

قامت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، بتكريم الفنانة يسرا، على مسلسلها “خيانة عهد”، الذي عرض رمضان الماضي، وسلط الضوء على سلبيات الأدمان.

ونشرت الفنانة “يسرا”، منشوراً تعليقا على تكريمها من خلال حسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة: “تشرفت على مدار ٥ سنين بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجمعتنا نشاطات مشتركة كتير في فترة معالي الوزيرة الدكتورة غادة والي اللي كان ليا الشرف إني أشتغل معاها وأتكرّم منها على أعمال مختلفة”.

قالت ايضاً: امبارح سعدت بتكريم جديد عن مسلسل خيانة عهد لمساهمته في تسليط الضوء على سلبيات الإدمان وتأثيره على الشباب، بشكر جدًا وزارة التضامن وعلى رأسها معالي الوزيرة الدكتورة نيڤين القباج، وأيضا دكتور عمرو عثمان وكل القائمين على صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي على التقدير ده”.

واضاقت: “طبعًا حب كبير قوي للجمهور اللي تفاعل مع المسلسل وحبه وكان سبب في نجاحه، يا رب أحفظ أولادنا جميعًا وأبعد عنهم كل شر”.

والجدير بالذكر ان الفنانه يسرا شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “خيانة عهد” مع المخرج سامح عبدالعزيز، بطولة حلا شيحة، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد سرحان، مصطفى درويش، خالد أنور، هنادي مهنى، تيام مصطفى قمر.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى