اسليدرمقالات واراء

النخوة

 
متابعة : عادل شلبى

قرأت لك مقال جميل هادف يجب ان نكون جميعا بالفعل عليه مطبقين اياه فيما بيننا

نعم يجب أن نكون جميعا على هذه الحال دون سخرية من أحد وهو صميم المعتقد مقال للاستاذة نيفين ناصر تقول فيه
من منا لم يسمع بكلمة نخوة ..
من منا لم يقل لأحد يوما ..
والله انك فعلا رجل عندك نخوة ..

النخوة خلق عربى أصيل من فجر التاريخ مختصة بالرجال وليس النساء لان الرجل اكثر جرأة واعلى صوتا وابلغ حجة واقوى عضلا واشد شكيمة لبنية خلقه فاختصاصها بالرجال لعلة الملازمة
فهى من تمام الرجولة و ميزانها و يحمل صاحبها الأخلاق واحسن العادات وأطيب الكلام و تؤدب صاحبها بكل أدب رفيع ..
( أليس عندك نخوة يا رجل)

عندما تجد فى ظل لعبة المصالح وإصرار البعض على الهجوم الممنهج و المتعمد الذى يفتقد للأدب والنخوة والدم الحر على التواصل الاجتماعى ضد وزيرة الصحة ..رغبة فى اخفاء الحقائق ومن له مصالح خاصة و من يريد تصفية حساباته .. ويدعى كذبا بانه للمصلحة ..

و ماهى الا التفاف البعض على الحقائق ومحاولة البحث عن شماعة يعلقون عليها أخطاءهم أو يدافعون بها عن باطلهم .. و يبحثون فقط عن السلبيات ويتصيدون الكلمات من سياق الجمل لها ..

و استخدموا أشخاص لا هم لهم سوى الجلوس على الفيسبوك ليلا ونهارا يحاولون توجيه النقد ببزائه مرة منخير الوزيرة ومرة ارجل الوزيرة ( و عذرا مع احترامى لذاتى وللجميع فحيائى يمنعنى اقول ما قاله البعض فهو اكثر من هذا وانا اكتفى بما ذكرت) ..

وانت يا صاحب النخوة جالس لا ترد على كل من تعرض وتكلم عن شكل الوزيرة و جسم الوزيرة .. بل تسايراهم بألفاظ خارجة على أنها مادة مزاح فى بوستات منتشرة على صفحات التواصل ..

اين نخوة الرجل الشرقى العربى ..
و اين الدم الحر وانت تتباهى بأنك دانجوان عصرك ومفتح ولك نظرة فى النساء بألفاظ تجاه نساء بلدك ووطنك
و لشخصية وزيرة لوزارة بأكملها تترأس آلاف الموظفين من الرجال بعد وصولها لموقع مرموق بمجهودها وجمالها وليس جمالها ..

وجهه نقدك للوزيرة الف مرة طالما انه بعيد عن الإساءة الأخلاقية و اختلف معها كيفما تشاء ..ولكن إياك والإساءة بما يمس الاخلاق و نخوة الرجل العربى المصرى الشرقى الذى ينتفض لكل ما يقترب من الاباحية فى الحديث ..

اما انت يا مساير للموجه وللمزاح يا جهبذ يا عالم ببواطن الامور فى كل شئ وخلف كل الأبواب .. فانت ابعد ما يكون عن فهم وتحليل ما يدور حولك ..و لا تعرف إلا من استخدموك سواء عن علم منك أو جهل او بسوء نية او حسن نية لماذا الحملة الممنهحة والمدبرة التى تستهدف وزيرة الصحة من بعض الأطباء وبعض الصيادلة وشركات الأدوية ..

العيب عليكم و ليس عيب زمن تحول فيه اللص لخبير أمنى والمنافق لرجل دين والناقص لعنتيل ومتحرش لفظى
اتقوا الله فى وزيرة الصحة .. عيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى