اسليدرالأدب و الأدباء

الكاتبة الصحفية د / سمر ابراهيم تحلق فى سماء معرض الكتاب لدورته ال 51 لعام 2020 برصيد زاخر من اصدارات دار الزيات للنشر والتوزيع

كتب / وسام الجمال

فى مثل هذا التوقيت من كل عام تفاجئنا الكاتبة الصحفية سمر ابراهيم بثمرة مجهود عام كامل فى كتابة مايبعث الامل ويعطيك جرعة ادبية سلسة تصل لكل قارئ مهما كان مستواه الثقافى ، فهى السهل الممتنع فى كل شىء حتى فى كتابتها .

سمر ابراهيم ايقونة الصحافة التى كثيرا ماامتعتنا بمقالاتها الصحفية والاجتماعية والتى لها العديد من الانشطة، تخرج هذا العام برصيد زاخر مما انتجته .

فهذا العام سيكون لها بمعرض الكتاب رواية «صابرين» التى تجمع بين الدراما والرومانسية وايضا القهر والمذلة، ولكن دائما مايكون فى نهاية قصصها الامل الذى ننشده.

ففى حياتنا ستجد صابرين البطلة التى تاتى من الريف الى الحضر لظروف خاصة تجمعها بإبن عمها الذى تلقى على يديه كل الوان المذلة حتى تستطيع ان تغير مسارها الذى فرضه عليها القدر .

رواية تستحق الاقتناء وتفخر بأن تكون فى مكتبتك ففيها كل الحرص اللفظى الذى لاتخجل ان يقرؤه اولادك..

وايضا لها رواية “ورد وشوك ” تلك الرواية الرومانسية التى تجمع بين الرومانسية السلسة الشقية والفراق الذى يجعلك تأسف على لحظات جميلة عشتها مع الابطال وليتها طالت ..

وايضا لها مسك الختام المجموعة القصصية “يمام بلا أجنحة ” والتى تحتوى على 16 قصة تتنقل بين الرجل والمرأة والواقع الذى يتعايشون فيه بين الرومانسية المطعمة بالدهاء لتخرج لنا بباقة من اجمل ماخطته مؤخرا ..

كما ايضا شاركت الكاتبة فى كتب جماعية من قبل.
واسهامها بقلمها مع المواهب الذين لم ينشر لهم من قبل فلها مشاركة فى كتاب «المنفيون الى جوار السحاب» من اصدارات المكتبة العربية للنشر والتوزيع وايضا فى كتاب« تنهيدة قلم » من اصدارات دار بنت الزيات للنشر والتوزيع .

كما كان لها مشاركات اخرى مع دور نشر اخرى ورصيد زاخر من القصص والروايات ، مثل “وجوه آيلة للسقوط” ورواية” ورد وشوك”من اصدارات دار شهر زاد للنشر. والتوزيع.

وايضا “ليالى الجحيم “من اصدار دار لمحة للنشر والتوزيع..

فكل الامنيات الطيبة للكاتبة الصحفية سمر ابراهيم على ماتثرينا به من ادب سهل وممتع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى