اسليدرمقالات واراء

القاع والقمة

بقلم عادل شلبي

كل ما يعنينا هو الخير لكل البشر من حولنا على هذا قد جبلنا يقينا ودون شك أو ريب ولا مراء فى هذه الحقائق التى تربينا عليها جميعا ومن كان على الحق فهو على الحق وان كان كل العالم على باطل فهذا الباطل هو خادم الحق على الدوام ويرفع من شأنه بين كل الناس وفى كل مكان فلا نصر لباطل على حق ابدا والباطل دوما هو الهادم لنفسه ولكل من يسيرون على منهاجه.

نعم هذه الدنيا وكل ما حدث من أحداث قديمة وحديثة ومعاصرة تؤكد هذا وهى بالفعل نتائج اصبحت حقائق رغم تغير السنين والأيام ومعها الأعوام.

نعم انها الأيام التى تثبت يقينا كل ما أتى فى المعتقد من أحداث ومن أيات بينات أبانت لنا صدقها وأحقيتها فسبحان الله الذى خلق الأنام ويعلم السر وما أخفى ويعلمنا أياه من خلال الأيات المحكمات التى لا يأتيها أبدا الباطل.

وهو الداحضة بالفعل لكل باطل ودائما وأبدا كيد الشيطان ومكره ضعيفا على الدوام ولكن الاتجاه الأصوب فى هذه المسارات الخاطئة يأتى لنا بنتائج هى فى غاية الأهمية فى حياتنا وفى حياة كل الوطن.

وما يحدث وما حدث لهو دليل دامغ قاطع انه بالفعل لا فائدة ترجى من أصحاب اليسار أصحاب المعتقدات البائدة الفاسدة والتى تبيد اتباعها بأعمالهم الفاسدة على مر التاريخ .

وما حدث فى أثيوبيا ليس ببعيد ولقد تم وقف بناء سد النهضة بالفعل بسبب الأخطاء المتعمدة نتيجة الفساد والرشوة وأنعدام الأخلاق النابع أصلا من معتقد الفاسد الباطل.

ولكننا نخرج من كل هذا بنتائج هى بالفعل مطمئنة لكل قلوب مواطنى مصرنا وكل الوطن العربى بزعيمهم العربى المصرى حبيب كل المصريين بمدى تفانية وباخلاصه لخدمة هذا الوطن بالنهوض والتقدم واقامة المشاريع العملاقة فى كل مكان.

والتى تنهض بالاقتصاد المصرى والعربى فى أن واحد نعم انها مصر وهذا الشعب الذى أحب ووقف بجانب من أحب لأنه صادق وعلى حق وعمل على القضاء على كل فساد ومازال فى معركة تطهير مصرنا من كل فساد وارهاب ومازال فى معركة البناء واسترجاع الدوله من هول الفساد فى السنين الفائتة .

والتى انتهت ونحن جميعا فى القاع لا نعلم شيئا ولا ندرى شيئا سوى اننا نعانى من الفقر نعانى من المرض نعانى من كل جهل وغباء نعم اذا زاد الشىء عن الحد انقلب الى الضد ونحن فى تقدم ونهضة ونحن فى هذه المعركة .

بالرغم من معارك ومؤمرات الأعداء ليل نهار ولكننا جميعا نحن على الحق وفى هذا الاتجاه الأصوب سائرون فى كل المسارات الخاطئة التى تقابلنا وتواجهنا ولكننا مع الحق لغالبون على الدوام.

نعم كنا فى القاع ونحن نخطوا خطى سريعة الى القمة فى كل شىء بخير أجناد الأرض فى كل مكان من وطننا العربى الكبير ومازالت المؤامرات تحاك لنا ليل نهار لتوقيفنا .

ولكننا لن ولم نتوقف فى سبيل نهوضنا وتقدمنا وفرض قوتنا فى كل مكان لاحقاق الحق ودحض كل باطل فتحية خاصة الى حبيب كل المصريين وزعيم كل العرب والحبيب الى قلوبنا وقلوبهم جميعا.

رئيس مصرنا وكل وطتننا العربى الكبير الرئيس عبدالفتاح السيسى الرجل المؤمن الرجل الصادق رجل المواقف المنتصرة فى كل مجال لمصرنا ولكل وطننا العربى الكبير تحيا مصر يحيا الوطن بخير أجناد الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى