أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالحوادث و القضايا

العثور على شابين مذبوحين بالشرابية

كتب/ فادي محمد

حضرا إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل، بعدما ضاقت بهما الحياة في مسقط رأسهما بمحافظة المنيا أخذا عهدًا بعدم العودة إلى الديار إلا مرفوعي الرأس وحافظة أموالهما تثقلها الأموال، وشاءت الصدف أن يمرا على مطعم بمنطقة الشرابية، عرضا عليه الالتحاق بالمطعم فوافق المالك، وقرر ضمهما إلى فريق العمل، فما كان منهما إلا أن استأجرا شقة صغيرة بسيطة بالقرب من المطعم حتى يتمكنا من التوجه إلى العمل في وقت سريع، حتى شاءت الأقدار أن يعثر عليهما الأهالي، جثتين مذبوحتين، دون العثور على الجاني.
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثتين لشابين مذبوحين داخل عقار سكني بمنطقة الشرابية، حيث انتقل عناصر البحث الجنائي لعمل المعاينة اللازمة.
تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من سكان أحد العقارات بمنطقة الشرابية، بالعثور على جثتين لعاملين بأحد المطاعم بمنطقة الشرابية، داخل أحد الغرف بشقة بدائرة القسم.
كشفت المعاينة الأولية، أن المجني عليهما “محمد. س” 16 سنة، “أحمد. ج” 17 سنة، من محافظة المنيا.
وجاء في التحريات أن المجني عليهما حضرا إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل، حتى قادهما القدر إلى الالتحاق بمطعم بمنطقة الشرابية، واستأجرا شقة بالقرب من العمل، منذ عدة أشهر، موضحةً أن الأهالي عثروا عليهما داخل غرفة سكنهم مذبوحين.
تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجار تكثيف الإجراءات لكشف غموض الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى