أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالأرصاد الجويهالتقارير والتحقيقات

حقيقة تعرض البلاد لعاصفة شديدة الأسبوع القادم

كتب/ فادي محمد

تعرضت البلاد لعاصفة ترابية أمس، ووصل بها لطقس يشبه درجة حرارة الثلاجة، مماثل طقس الدول الأوروبية، مع نشاط للرياح، وصلت إلى حد العاصفة، زادت من إحساس المواطنين بشدة البرودة، وتوقع مواطني المحافظات ان تعود العاصفة من جديد الأسبوع المقبل ويعيشون في قلق وحيرة، خوفا من تكرار مثل هذا اليوم، ولكن هيئة الأرصاد الجوية كان لها رأي آخر.

بشر الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المصريين ببدء تحسن الأحوال الجوية وانتهاء العاصفة الترابية، فضلاً عن بدء ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.

وأوضح عبدالعال، أن حالة الطقس بدأت في التحسن من اليوم، وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، قائلا “إن لم يكن الأسبوع المقبل كاملا”.

وأضاف عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج “هذا الصباح”، على قناة “إكسترا نيوز”، أن اليوم فقط سيشهد سقوط أمطار خفيفة، على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد.

وأوضح أن درجات الحرارة، تبدأ في الارتفاع التدريجي بدءا من اليوم، لتصل للمعدل الطبيعي في مثل هذا الوقت من العام، بعد غدٍ السبت، لتسجل على القاهرة 20 درجة، فضلاً عن تحسن في درجة الحرارة الصغرى.

وطالب عبدالعال، قائدي السيارات، بتوخي أقصى درجات الحذر واتباع تعليمات المرور، وتابع: “الويك إند بتاع نهاية الأسبوع هيبقى جميل، ونقدر نقضيه في أي مكان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى