اسليدرمقالات واراء

التاسعه يا اهلي لم يكن طلب بل كان امر . 

اسلام الحامدي

حزن كبير يعم جماهير الاهلي خاصه وجماهير مصر علمه , فالخاسر هو نادي مصري, وسط مشاحنات اعلاميه وجماهيريه بين الطرفين علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي شاشات القنوات الفضائيه .

الجمعه 9 نوفبر يوم نكسه علي النادي الاهلي في استاد رادس التونسي امام نادي الترجي التونسي , حسم الترجي التونسي اللقب الثالث , وكان الاهلي المصري صاحب اللقب الثامن علي وشك تحقيق اللقب التاسع في تاريخه وهو من اكثر النوادي الافريقيا تتويج باللقب , بعد الهزيمه القاسيه ثلاثه للترجي مقابل صفر للاهلي .

وسط غيابات واصابات للنادي الاهلي ووسط قرارات الكاف الافريقي المفاجأه مثل وقف وليد ازارو بيوم واحد عن المشاركه في المباره , ووسط انعدام الروح الجماعيه لبدلاء النادي الاهلي الانهزام والاستسلام للمباره فكانت النتيجه لصالح الترجي وهو فوزعن استحقاق باللقب لان الاهلي لم يذهب الي رادس بروحه القتاليه بل ذهب بجسده فقط .

وقد صرحت البعثه المصريه الممثله في النادي الاهلي في تونس , عن تعرض الحافله التي تقل النادي الاهلي للاستاد بالهجوم من قبل مشجعين النادي التونسي بالقذف بالحجارة مما ادي اي تحطيم اتوبيس النادي الاهلي واصابه هشام محمد .

وقد لوحت جماهير النادي الاهلي عبر مناصاتها الالكترونيه عن استيائها الشديد من لاعيبي النادي الاهلي وعن سوء الاداره والمطالبه برحيل الاداره وبيع الكثير من اللاعبين الذين لن ولم يستحقون ارتداء الفانله الحمراء للقالعه الحمراء ,
مشيرين الي البداء بصفقات ثقيله لتدعيم صفوف الفريق بالكروت الرابحه استعدادا لمواجعهات الاهلي المقبله .

ان قطبي الكورة المصريه سواء كان الاهلي او الزمالك هما روح واحده تجمع الفريقين داخل المنتخب الوطني المصري وماحدث هو مؤشر ينذر بخطر يهدد المنتخب المصري عامه في البطوله الافريقيه و النادي الاهلي خاصه في البطوله المحليه و العربيه والافريقيه , فعلي الجميع تدعيم الصفوف والاستعداد للقادم .

واعتقد ان المنتخب التونسي في خطر لحظه وصوله الي مطار القاهره الدولي بسبب الشحن الكبير لدي الجماهير فهم الان يخطون للثائر من الاخوه الاشقاء التوانسه في غفلة عن كوننا عرب واخوه , وعلي الحكومه المصريه تأمين البعثه التونسيه في مصر خشية من دخول مصر وتونس في فتنة و صراعات سياسيه جماهيرية .

حفظه الله مصر والوطن العربي من شر الفتن ما ظهر منها و ما بطن.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى