اهم المقالات

بصراحه…ايها الاكلون على كل الموائد !! ايها الراقصون فى كل المواكب !! ايها المنادون عاش الملك مات الملك !!

الاعلامى
سمير المسلمانى
ايها الاكلون على كل الموائد !! ايها الراقصون فى كل المواكب !! ايها المنادون عاش الملك مات الملك !!
لعنكم الله بما تفعلون فى هذا الشعب الطيب الم تسألون انفسكم ولو مره ان اللحظة التى تهتفون فيها لاشخاص كنتم تلعنوهم منذ ايام وتلعنون اشخاص كنتم… تهتفون لهم منذ لحظات ان تكون هذه هى لحظتكم الاخيره فى هذه الدنيا وانكم فى ثوانى معدوده من الممكن ان تقفوا بين يد الرحمن عز وجل لتسألوا عن اعمالكم فماذا انت فاعلون؟؟!!
الان اصبح بعض المنتفعين وبعص رجال الاعمال والحالمين دائما بكرسى البرلمان فى كل مكان فى مصر وان كان اكثرهم فى الشرقيه واندهش اكثر واكثر ان رجال كانوا فى لجنه السياسات يعنى من المقربين جدا لبيت مبارك انقلبوا وتحولوا بقدرة قادرة من وطنى …الى برضه وطن.. والحدق بفهم الى ان نكتب الاسماء بالصور ولما لا وهم تعودوا على البرطعه وتعظيم الناس لهم لاعطاءهم الفتات واللى لسه طالعين فيها مقدر واصحاب البزنسس واصحاب المدارس الخاصه بالعاشر والعيور والشرقيه وبعض الدخلاء من الاعلاميون والصحفيون الذين وجدوا لهم باب من بعض القنوات علشان يسترزقوا والمثقفون و الفنانون واساتذة الجامعات و بعض رجال الدين الاسلامى والمسيحى جميعهم يفهم فى السياسة وكأنه متخصص فى العلوم السياسية ومولود يمارس الحياه السياسية فهم يحللون و يناقشون ما كان فى مصر من فساد اسأ|لكم بالله عليكم هل انتم بشر؟
هل تصدقون ماتفعلون؟ مع العلم التام ان منذ فترة وجيزه كانوا يقولون نفس الكلام بل واكثر منه فى النظام السابق الذين يتبارون الان لاظهار صور فساده فقد كانوا يتبارون لاظهار محاسنه. والكل له صورة واعتقد ان الصور تكون احيانا اصدق من مائه مقال بالله عليكم كيف نصدقكم الان؟؟!!ثم جاءت حقبه من الاخوان كلهم فاسدون طامعون فى كل شىء افسدوا بجهلهم كل شىء ..وظهرتم ايضا فى الصورة
.سيدى الرئيس لاتصدقهم ابدا لانهم رفعوا ملوكا كانوا قلبك ..يكفيك الاحتماء بالشعب لان اللى متغطى بهم عريان…
 
اين كنتم من هذا الفساد والذى تسردوا القصص عنه الان وانكم كنتم تدينون هذا الفساد وهذا القهر وكأننا لم نكن نراكم وانت ترقصون فى مواكب هذا النظام. وهذا النظام .بالله عليكم هل انتم ناس اهل للثقة؟؟!!
والغريب ان الكثير من بسطاء هذا الشعب يصدقونكم ويتشدقون بما تقولون فى فخر غير عادى بكم بالرغم من انكم اهل للعار وليس للفخر!!!!!
اكررها مليون مرة انكم اهل للعار وليس للفخر!!!!!
 
كيف لنا ان نحترمكم ان نقدركم وانتم على كل الموائد تجلسون وتأكلون وتضحكون على البسطاء او او او كان جبانا بحيث لم يجرؤ ان ينادى بالحق ويطالب بالحرية ورفع الظلم والقهر على حد قولكم وزعمكم وانتظر حتى تأتيه الصدفة ليقف فوق منبر الحرية ويتشدق بكلمات الشجاعة والحروب والمواجهة وهو اجبن من ان يقول كلمة حق امام ظالم كما يدعون..واذا كان ردك على ذلك هو الخوف من بطش حاكم ظالم..فالتعرفوا ان الموت فى سبيل قول حق افضل من الحياة فى ظل جبن ونفاق وهتافات رنانه لا تفهمون معناها بل ترددوها فى كل محفل وامام اى نظام اؤكد لكم انه لو احتمال 1 فى المليون عاد النظام السابق لحكم مصر فسوف تكونوا أول من يهتفون له , أول من تلعنون ثورتكم العظيمة التى تمجدونها الان.
ايها الاكلون على كل الموائد ايها الراقصون فى كل المواكب اتقوا الله فى مصر اتقوا الله خوفا من لحظة تقفون فيها بين يديه لتسألوا عما فعلتم ولن تنفعكم هتفاتكم الرنانه ولا كلامكم المعسول ولا تكريمكم لبعض ولا دوراتكم الرياضيه ولا معارضكم التافه الناس اصبح لديها الوعى الناس تتحمل الان ماهى فيه من معاناة فى الحصول على لقمه عيش لانها صابرة على ان الرئيس وعدهم بالتغيير واحترام اداميه المواطن والمواطن حاسس ان فيه حاجه حلو بتتعمل فى البلد والرئيس شغال بدونكم بدون تطبيلكم انصحكم بلاش تظهروا فى الصورة كل الناس مابتشوف صورتكم بيلعنوكم وبيفتكروا ايام مضت
.وسوف تسألون عن نفاقكم وتلونكم اتقوا الله فى مصر التى ستحيا بأذن الله عظيمه بأبنائها الشرفاء الذين لا يخافون فى الحق لومه لائم الذين لا يتلونون بكل الصور الذين يعرفون حقا معنى الحرية ومعنى الوطن..فالتحيا مصر ويسقط الراقصون فى المواكب..
زر الذهاب إلى الأعلى