اخبار عربية وعالميةاسليدرالتقارير والتحقيقات

اختتام البطولة العربية للأمم للدراجات على الطريق بولاية مستغانم

عاجل- كتب علي بن سالم- الجزائر
عرفت اليوم الحادي عشر سبتمبر ولاية مستغانم ,اختتام فعاليات البطولة العربية للأمم للدراجات على الطريق بحضورالسيد رابحي محمد عبد النور والي الولاية رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات الأمنية والعسكرية والسيد عبد الحميد سي عفيف رئيس لجنة الشؤون الخارجية والجالية بالمجلس الشعبي الوطني ، التي احتضنتها ولاية مستغانم

هذه السنة تحت اشراف معالي وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحادية العربية للدراجات والاتحاد الجزائري للدراجات، عرفت البطولة مشاركة 187 مشارك منها 110 دراج يمثلون 14 دولة عربية شقيقة إضافة إلى البلد المضيف الجزائر.

وشهد النهائي تتويج المنتخب الجزائري بذهبية المرتبة الأولى والمنتخب الإماراتي بالمرتبة الثانية والمنتخب العراقي المرتبة الثالثة في السباق حسب الفرق.

وقد حصلت الجزائر على لقب البطولة العربية للدراجات لهذه السنة بحصولها على 23 ميدالية منها 08 ذهبية و10 فضية و05 برونزية .

للإشارة ,فإن الدورة جرت في ظروف جيدة وعرفت تنظيم محكم كما لقت استحسان كبير من طرف المشاركين نظرا للطابع الساحلي الجمالي التي تزخر به ولاية مستغانم وكذا المسالك التي تسابق فيها الرياضيين بكل راحة وإطمئنان.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى