أخبار عاجلةأهم الاخباراخبار التعليمالحوادث و القضايا

العثور على طالب مشنوقاً داخل المدينة الجامعية بالإسكندرية

كتب/ فادي محمد

تكثف مباحث الإسكندرية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على طالب بالفرقة الثانية في كلية طب جامعة الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، مشنوقًا بسقف أحد المباني المغلقة في المدينة الجامعية بمدينة سموحة.
البداية، عندما عثر عمال الصيانة بالمدينة الجامعية في سموحة “بنين”، اليوم، خلال أعمال إصلاح بمبنى مغلق منذ أشهر، على جثة شاب مشنوقًا يتدلى من رقبته بحبل عُلق بسقف المبنى المشار إليه.
قال الدكتور ممدوح التهامي، المتحدث باسم جامعة الإسكندرية، إن مسؤولي المدينة الجامعية انتقلوا إلى موقع الحادث رفقة أجهزة الأمن، ولم يتم التعرف على هوية الجثة في البداية لعدم حمله أي كارنيهات أو رقم قومي.
وأضاف التهامي، في تصريحات صحفية، أن زملاء الشاب المتوفى تعرفوا عليه وتبين أنه يدعي “فادى.م.م.ال” طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من محافظة مرسى مطروح.
وعن وجود شبهة جنائية في الحادث، أوضح أن زملاء الشاب أكدوا أنه كان يعاني أزمة نفسية وعُرف بانطوائيته رغم نجاحه العام الماضي، لافتًا إلى أن ضباط المباحث والنيابة العامة انتقلوا لموقع الحادث للتحقيق في الواقعة.
وأضاف المتحدث أنه تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية لنقل الطالب إلى المشرحة، مشيرًا إلى أنه تم الاتصال بأسرة الطالب المتوفى لاستلام جثمانه عقب انتهاء التحقيقات وصدور قرار النيابة العامة في هذا الشأن

زر الذهاب إلى الأعلى