أخبار عاجلةأهم الاخباراخبار عربية وعالميةاسليدرالاسلامياتالتقارير والتحقيقاتمنوعات ومجتمع

محمد الطالبى يفجرها ” يجوز بالقرأن لغير المتزوجه العمل كمومس .. واللواط غير محرم”

قال المفكر محمد الطالبى أنه وقف موقف أرضاء الضمير ضد كل الحملات التشويهيه التى شنت ضده سابقآ حتى لو كلفه الامر فقدان حياته حيث كان مستعد لمواجهة كل أنواع الاعتداءات .
وفى سياق أخر قال أن الشيعه تنعت السيدة عائشة بالعاهرة ولكنه لمس أن الكلمة غير مفهومة للمواطنين وتوجه نحو تفسيرها وقال ” أنا عاهرة تعنى ” …. ” ثم تفطن بأن الكلمة لا تقال .
وأشار الى أن هذا ليس مذهبه بل مذهب الشيعة وقد قامت مظاهرات ضده بسبب هذه التصريحات التى نسبت وصف السيدة عائشة الى شخصه وليس الى الشيعه وقد أدى الأمر الى تجمهر 3 منظمات أسلامية ضده ووضعوا صورة له بالفيس بوك وأباحوا قتله وأشار هنا الى أنه رفض الحماية الشخصيه ويرفضها لأن الآجال بيد الله اولا والحماية أقامة جبرية .
وأشار الطالبى الى أن الصحابة ليسوا مقدسين فقد أقدموا على ترك الصلاة في عهد النبي ذهبوا لمشاهدة الرقص .
وفى موضوع الجنس قال محمد الطالبى أن الشريعه كذبت على الله وأن أية الرجم هي أشنع ما وجد في الأسلام ولكن نصها لم يعد موجودآ وواصل قائلآ بأنه لم يُحرف القرآن بل أن أية الرجم موجوده في التورات وتم أخذها منه أما في القرآن فيوجد فقط الجلد ولا يوجد عقابآ للمرأة التى لا تضع حجابآ على رأسها وقال أولآ الحجاب مثل ما يقع تأويله هو كلام فارغ ولكن من تريد أن تخرج عاريه تماماً فلا يوجد أية في القرأن الكريم بمعاقبتها وفى نفس السياق إذا خيرت المرأة أن تكون بغية اى أن تكون ” … ” ” فلها الحق في ذلك ” وأشار الى أن الأكراه على ممارسة البغاء محرم في القرأن ولكن ما أن أرادت المرأة أتخاذه كمهنة لها تجنى منها الأموال فهى تكون بذلك إمرأة محترمة ومسلمة كاملة الإسلام وحتى أن هؤلاء النساء كن يتجولن بكل حرية في عهد النبي ولم يعاقب أيآ منهن ولم يعتدى على أيآ منهن .
وبالتألى فأن الباغيات ليس عليهن عقاب وفيما يتعلق بالزواج ففي حال كانت المرأة متزوجة وأقدمت على الزنا فيكون عقابها 80 جلدة وذلك لن يقتلها بل ستتأذى فقط .
وقال الطالبى أن الفتاة الغير متزوجة وتريد أن تعمل بأن تنام مع من تريد فلا يجوز معاقبتها وكل رجل وجد صبية بغية غير متزوجة ونام معها فليس عليه حرج ولا يمكن معاقبته شرعآ .
وقال الطالبى أنه لا وجود لأية تتحدث عن معاشرة الذكور والله يتحدث عن الفواحش فقط .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى