اخبار التعليم

التعليم تنفذ حزمة من البرامج التدريبية تحت عنوان “القيادة الوسطى ومهارات القرن الـ21”

كتبت/ امل انور

حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالارتقاء بكفاءة وإعداد جيل من القيادات التربوية الواعدة القادرة على الإسهام فى بناء ونهضة المجتمع المصرى، من خلال تنفيذ برنامج طموح لتدريب المعلمين والقيادات الإدارية فقد قامت الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية بعمل دورة تدريبية لصقل مهارتهم البشرية والتكنولوجية واللغوية.


وفى هذا الإطار أكد الدكتور أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية إن هذه الدورة تستهدف العاملين بديوان عام الوزارة، والإدارات المركزية، مشيرًا إلى أنها خارج الخطة السنوية التى أعدها المركز لمساندة الدولة، وتخفيف العبء المالى، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق مع المدربين، وهيئات الإشراف بأن تكون هذه الدورة مجانية، وعمل تطوعى.


وأكد اسامة الشعراوى مدير عام شئون مركز إعداد القيادات التربوية أن هذه الدورة تأتى فى إطار الحرص على تكاتف كل الجهود والعمل على الارتقاء بمستوى العاملين على المستويين العلمى والعملى.


وأوضح شعراوى أن هذه الحزمة التدريبية تتضمن مهارات القرن 21، ومهارات الحاسب الآلى، وبنك المعرفة المصرى، وكذا مكافحة الفساد، بالإضافة إلى مدونه السلوك الوظيفى.

زر الذهاب إلى الأعلى