اسليدرالتقارير والتحقيقات

لجنة اياد الخير لحقوق الانسان تدين العمل الإرهابي وتطالب دول العالم بالوقوف مع مصر ضد الارهاب 

كتب : اكرم هلال 
في بيان صدر عنها أدانت لجنة اياد الخير للتنمية الشاملة وحقوق الانسان حادث تفجير مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بمدينة العريش والذي أسفر عن استشهاد ما يقارب 250 مواطن مصري وإصابة آخرين وذلك أثناء أدائهم لصلاة الجمعة .

وعبر اكرم عبدالمعطى هلال رئيس مجلس الادارة عن خالص عزائه للشعب المصري و لاُسر الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان. كما تمنى الشفاء العاجل لكافة المصابين .

وأكد هلال إن افلاس أي مخرب هو ما يحدث الان فما نراه هو فقط نستطيع أن نقول أن إرهابهم بات بين قوسين أو أدنى من السقوط هذه المحاولات ما هي الا محاولات عابثة لتشوية الرأي العام الذى بات على يقين أن وجههم الحقيقي يظهر الاَن فقتل المصلين في الكنائس والمساجد ما هو الا قتل إناس لا يعرفون إسلاماً ولا مسيحية مما يؤكد أن إرهابهم لا دين له.

ولا أرجل فالان ارجلهم تكسرت وايديهم شلت ولن يصمدون كثيراً. وإذا كانو يعتقدون أن هذا نجاح فنحن نقول لهم.

إذا كانت أروحنا هي الثمن لأمن وأمان واستقرار مصرنا الحبيبة فسنقدمها بكل رضا غير مبالين فمصر أغلى من أرواحنا جميعاً.

واشار الي ضرورة وقوف دول العالم مع مصر التي تحارب الإرهاب بالنيابة عن العالم وتواجه قوي الشر مشدداً علي ضرورة تقديم كل دول العالم الدعم لمصر وفي كافه المجالات. وعدم تجاهل القوي الداعمة للإرهاب والتي تقدم له الدعم في شتي صوره ، وضرورة عزلها دولياً مع ضرورة وضع تشريع دولي موحد لمكافحة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى