اخبار التعليمالشرقيةالمحافظات

نوعيه الزقازيق تنظم ندوة بعنوان “الذكاء” العاطفي وقوة التأثير على الأخرين

كتب : احمد عسل

نظمت كلية التربية النوعيه جامعه الزقازيق ندوة بعنوان “الذكاء العاطفي وقوة التأثير على الآخرين ” ، جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور”صلاح شريف” عميد كلية التربية النوعيه، والدكتور ” عماد مخيمر” عميد كلية الآداب جامعة الزقازيق ، والدكتور ” أكمل جاب الله” وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع ، و”محمد عادل” مدير رعاية الشباب بالكليه ،ولفيف من طلبة الكلية.


افتتحت الندوة بكلمة ترحيب للدكتور “صلاح شريف” بكل الحضور، كما قام بشكر المنظمين بداية من رعاية الشباب والطلبة ووجه شكر وامتتنان لكل من سعي للحضور لتلك الندوة .


أكد “مخيمر” علي أن النجاح في الحياه يستلزم الذكاء الانفعالي ،واهم الأشخاص الناجحين هم أصحاب الشخصية الذكيه ، كما ذكر العديد من القصص التي تؤكد ذلك ،وقام بعرض فيديو يوضح كيفية تأثير الذكاء الانفعالي علي الاخرين.


ومن جانبه أضاف أن التسامح والعفو من شيم القوي وليست من شيم الضعيف كما يظن البعض ،و اوضح أن الايجابيه تسعي لتغير المجتمع ،وان اللوم والمقارنة والسخرية تهدم العلاقات الاجتماعيه بين الاخرين.


اختتم الدكتور “عماد مخيمر “الندوة بالإجابة علي أسئلة بعض الطلاب ،ووعد بلقاء قريب مره اخري ،كما تم تكريم طلبة النشاط بالكلية

زر الذهاب إلى الأعلى