أهم الاخباراسليدرالمحافظات

مفاجأة سارة من العيار الثقيل من د. على عبد الحافظ رئيس منطقة سوهاج الأزهرية للمعلمين المتقدمين لتدريبات الترقى

كتب: محمد العقبى

حرصا من قيادات الأزهر الشريف ،وفضيلة الدكتور على عبد الحافظ حسن العتمونى وكيل الوزارة لمنطقة سوهاج الأزهرية على تخفيف الأعباء عن كاهل المعلمين ،فقد تم التنسيق بين الأزهر الشريف وأكاديمية المعلم بالإتفاق على أن يكون التدريب فى قاعات تدريب الأزهر الشريف .

وبالتالى بناءً على تعليمات السيد صاحب الفضيلة د. على عبد الحافظ حسن وكيل الوزارة لمنطقة سوهاج الأزهرية ،تم تجهيز مقر تدريب كادر المعلم بمعهد سوهاج بنين بدلًا من التدريب الذى كان بالكوثر سابقا،حيث قام العتمونى بإصدار أوامره إلى إدارة الكمبيوتر بتجهيز الداتا شو وأجهزة الحاسب الآلى بالقاعات وإدارة التوريدات بتجهيز الكهرباء اللازمة والأثات اللازم ومعهد سوهاج بنين مقر التدريب بتوفير العمال والمكان وإدارة التدريب بالمنطقة بالمتابعة والإشراف وإدارة الكادر بالإشراف على الملفات وتجهيزها والتعامل المباشر مع فرع الأكاديمية بالكوثر وتذليل كل العقبات لتوفير الراحة والجو المناسب للمتدربين .

ومن جانبه وجه فضيلته كل الشكر والتقدير لقيادات الأزهر الشريف وعلى رأسهم فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وصاحب الفضيلةأ.د. عباس شومان وكيل الأزهر الشريف وفضيلة د. مجمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على حرصهم الشديد لتوفير كل سبل الراحه لمعلمى الأزهر الشريف .

والجدير بالذكر أن موعد التدريب للمعلمين المتقدمين لتدريب الترقى على وظائف الكادر سوف يبدأ من السبت الموافق 9/9/2017ولمدة أسبوعين بمقر التدريب بمعهد سوهاج بنين خلف مستشفى الهلال بسوهاج.

زر الذهاب إلى الأعلى