أخبار مصر

الشباب تدعو للمشاركة في مسابقة تنظمها مفوضية الإتحاد الإفريقي لتصميم شعار لعام 2017

 

كتب – يحيى مصطفى

وجهت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، الدعوة للشباب للمشاركة في مسابقة لتصميم الشعار الخاص بموضوع 2017 ” تسخير العائد الديموغرافي من خلال الاستثمار في الشباب ” التي تنظمها مفوضية الإتحاد الإفريقي .

وحددت مفوضية الإتحاد الافريقي شروط ومتطلبات المسابقة في تجسيد الشعار لجوهر موضوع عام 2017 ” تسخير العائد الديموغرافي من خلال الاستثمار في الشباب ” ، والأخذ في الإعتبار الإبداع والإبتكار ومدي تأثير التصميم وإمكانية إستخدامه مختلف الخامات و أن يلقي الضوء علي مبادئ الشمولية والمساواة بين الجنسين .

كذلك ضرورة تصميم الشعار بإستخدام أحد البرامج الرقمية ، ويكون معبر وسهل الفهم والتفسير ، تتكون لجنة التحكيم من عضو من الإتحاد الإفريقي وسفارات الإتحاد والشركاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 36 سنة .

و تسلم كافة التصميمات في صورة رقمية في موعد غايته 30 نوفمبر الجاري ، علي أن يتم الإعلان عن الفائز في التاسع من شهر ديسمبر القادم مع منحه جائزة قدرها الف دولار .

للتقدم المسابقة ، يرجي أن تكون مدخلات التقديم مغلقة في بوست سكريبت خاصة بالمشارك ، وتتضمن المدخلات الأسم بالكامل والسن والجنسية ( إثبات الهوية مثل نسخة من الهوية القومية أو جواز السفر ) ، مع تضمين وصف موجز لا يزيد عن 250 كلمة عن كيفية تعبير الشعار عن الفكرة ، ويتم إرسال التصميم في موعد غايته 20 نوفمبر الجاري عبر البريد الإلكتروني : youth@africa.union.org

زر الذهاب إلى الأعلى