أهم الاخبار

نجحت الحماية المدنية في السيطرة على 20 حريق متفرقة بالمحافظات خلال 5 ساعات


متابعة – محمد جمال عبد القادر

نجحت إدارة الحماية المدنية اليوم الجمعة في السيطرة على 20 حريقا اندلع في مناطق متفرقة بالمحافظات، فيما شدد وزير الداخلية على رفع حالة الطوارئ والاستعدادات القصوى داخل الإدارات الجغرافية والعامة تحسبا لأية حالة طارئة.
كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغات، من بينها إخطارا من قوات الطرق بانقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 78 بطريق السويس- القاهرة واشتعال النيران بها، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخر بحروق في أماكن متفرقة بالجسد.
كما تلقت 3 بلاغات في محافظة الجيزة في 3 شقق سكنية بمناطق العمرانية والهرم وبولاق الدكرور، وفى سوهاج اندلع حريق في 12 منزلًا بمركز المراغة.
وتلقت غرفة النجدة، بلاغا بنشوب حريق في غرفة كنترول مدرسة مطروح الثانوية العسكرية بنين بمحافظة مطروح، والتهمت النيران عددًا من الأجهزة الكهربائية وأوراق الامتحانات.
وفى الفيوم نجح رجال الإطفاء بمدينة إطسا، في السيطرة على حريق بأحد المنازل قبل أن يمتد إلى شونة القمح، والدقهلية تلقت النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق في “عشة سمك” بشارع الشونة بقرية كفر البدماص، وعلى الفور انتقلت القوات إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة على النيران دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة.
وفى المنوفية تلقت مديرية الأمن، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا يفيد بنشوب حريق بمخزن مواد غذائية بمدينة قويسنا دائرة المركز.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من إخماد الحريق الذي نشب بمخزن للمواد الغذائية على مساحة 120 مترا تقريبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى