التقارير والتحقيقات

طلاب المدارس المصرية بالخارج يحصدون 90 ميدالية في مسابقات اليوم الأولمبي المدرسي بقطر

كتب :خلف الله عطالله الانصاري
كرمت رئيسة المكتب الثقافي بالسفارة المصرية في قطر الدكتورة / راندا رزق امس الخميس 90 من طلاب وطالبات المدرسة المصرية الذين حصدوا المراكز الأولى علي مستوي طلاب المدارس في دولة قطر في جميع مسابقات الألعاب الرياضية المختلفة في اليوم الأولمبي المدرسي.
وقدمت رزق ميداليات وشهادات تقدير للطلاب الفائزين وأشادت بالمستوى المشرف الذي حققوه وقدمت الشكر لمعلميهم وإدارة المدرسة لرعايتهم وتدريبهم.
وأشارت الدكتورة راندا إلى أن الأنشطة التربوية شهدت تطورا كبيرا واهتماما بالغا هذا العام في المدرسة المصرية، وتنوعت الأنشطة بين الرياضة والثقافة والفنون وظهرت مواهب تستحق الرعاية بين الطلاب .
يذكر أن طلاب وطالبات المدرسة حققوا 90 ميدالية في العاب الكرة الطائرة و تنس الطاولة والسباحة والمبارزة والتايكوندو والرماية وكرة اليد واختراق الضاحية الجمباز والعاب القوى بإشراف النواب الأكاديمي فاروق زين والإداري سمر حلمي وبتدريب معلمي التربية الرياضية مصطفى جابر وكريمة عبد الحميد ومحمد صابر ومحمود عبد الرحمن.
وأكدت رزق على دور المدرسة التربوي واهمية النشاط المدرسي في تنمية الشخصية وبناء قدرات الأبناء وتوجيه طاقاتهم في المسار الصحيح.123

 

زر الذهاب إلى الأعلى