أهم الاخباراخبار عربية وعالميةاسليدر

القبض على خلية سرية للحوثيين في عدن

كتبت : سناء عبد الله
قال قائد محور المقاومة بمحافظة الضالع، النقيب عبدالله الجحافي، في حديث خاص لشبكة “إرم” الإخبارية، إن عناصر المقاومة تمكنت ظهر الجمعة، من إلقاء القبض على خلية سرية للحوثيين والمخلوع في مديرية خورمكسر بعدن، بعد تلقيهم بلاغا من تحريات المقاومة في المنطقة .
وأوضح الجحافي، في تصريحه، أنه تم العثور بحوزتهما على جهازي اتصالات من نوع الثريا ومبلغ مالي قدره 1200 دولار و 69 الف ريال يمني .
وحصلت شبكة “إرم”، على صور خاصة للمقبوض عليهما، وصور من هويتهما الشخصية، التي تثبت عملهما في أجهزة أمنية وعسكرية تابعة للحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح .
واضاف الجحافي، أن قوة من المقاومة داهمت منزل الخلية السرية في مديرية خورمكسر، وتم القبض على شخصين ينتميان للمحافظات الشمالية، هما “محسن محمد محسن علي ـ سعيد عبدة احمد العتمي” .
وأكد الجحافي، أن التحريات الأولية، أتبثت أن الشخص الأول “محسن” يعمل في جهاز الإستخبارات اليمنية، التي تديرها ميليشيات الحوثي وصالح بصنعاء، بينما الشخص الأخر”سعيد”، تبين أنه ضابط في جهاز الأمن السياسي التابع للمخلوع .
ودعا الجحافي في ختام حديثه، كل أهالي مدينة عدن، إلى الإبلاغ عن تحركات مريبة يشاهدونها، عند أقرب نقطة للمقاومة الجنوبية المنتشرة في المدينة، مطالباً الجميع بعدم التستر على أي شخص يشتبه به أو متورط في انتماءه لما يسمى بالخلايا النائمة التابعة للحوثيين وصالح في عدن .
ألقت قيادة محور المقاومة الشعبية الجنوبية بالضالع، اليوم الجمعة، القبض على إحدى الخلايا السرية لميليشيات الحوثي وصالح في مدينة عدن، بعد تحريات دقيقة عن تورطهما .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى