أهم الاخباراسليدرتوك شو

هشتاج موتى يا ريهام يصل الى 35 مليون مشاركة

كتب:سمير صبري

دشن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر هشتاج تحت عنوان “موتى يا ريهام” وذلك على خلفية ما حدث بحلقتها السابقة والتى استضافت فيها فتاة اشتهرت اعلامياً “بفتاة المول” والتى تم التحرش بها من بعض الشباب و اكتشاف الفتاة ان الحلقة تتحول من معها الى ضدها وخاصة بعد ان نشرت ريهام سعيد ببرنامجها صوراً فاضحة للفتاة .

واكدت الفتاة عبر قناة المحور من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية ايمان الحصرى مقدمة برنامج 90 دقيقة ان فريق الاعداد ببرنامج صبايا الذى تقدمه ريهام سعيد قاموا بسرقة مجموعة من صورها الخاصة التى كانت موجوده على هاتفها المحمول واضافت ان هذه الصور لا توجد فى اى مكان بالعالم سوى على موبيلها انها تركت موبيلها قبل التصوير من اجل ان يتم شحنها بعد فصل منها الشحن وان اعداد برنامج صبايا استغلوا انشغالى فى التسجيل مع سعيد وقاموا بسرقة تلك الصور التى عرضتها ريهام سعيد ببرنامجها .

وعلى جانب اخر اعلنت قناة النهار وقف برنامج صبايا الذى يعرض عبر شاشتها وقدمت الاعتذار للفتاة و اعلنت ايضاً ادارة القناة تحويل الاعلامية ريهام سعيد وطاقم عملها الى التحقيق مما دعى الرعاة للبرنامج بوقف كافة اعلانتهم التى كانت تعرض عبر برنامجها.

هذا الامر الذى اثار غضب مجموعة من نشطاء التواصل الاجتماعى وقاموا بعمل هشتاج “موتى يا ريهام” والذى وصل مشاركته حتى الان 35 مليون مشاركة.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى