اسليدراهم المقالات

الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية :

كتب لفته عبد النبي الخزرجي / العراق – بابل
العاملون في المجال الاعلامي والصحفي ، يمثلون وجهات نظر متباينة ، وهم يعملون تحت خيمة صحيفة واحدة ، يتعاملون باسلوب حضاري ويطرحون افكارهم دون خوف او وجل ويناقشون آرائهم بطريقة مدنية ومعرفية وثقافية ، مما يعد انتصارا للنهج الصحفي في العمل الذي تتصارع تحت خيمته الافكار وتتبارى في فضاءاته الآراء المتضاربة ، وتظل الايدي متشابكة والعمل موحد ، لان هذه الآراء والافكار تمثل اثراء واغناء لمسيرة الصحافة الحديثة والتي تعالج الامور بطرق تعبر عن رأي اصحابها .
وانا ومن خلال عملي في جريدة العالم الحر ، لن اصادف يوما اي تلكؤ في التعامل مع منشوراتي ، كما لم الحظ اي ازدراء او تطاول او ما يشبه ذلك ، وهذا ان دل على شيء فانما يدل على عمق الحرية وسريان العمل الصحفي قي اطار الديمقراطية واحترام الآخر المخالف ، بغض النظر عن طروحاته وافكاره وتنظيراته . مع الاحتفاظ بالرد الايجابي ان كان هناك ما يدعو لذلك.
اقدر عاليا الجهود الكبيرة في ادارة العمل في هذه الجريدة والمتابعة المتواصلة وروح التفاني في العمل بروح الفريق الواحد ، مما يدعو للفخر والاعتزاز الكبير بهذا الجمع الاعلامي والصحفي الملتزم جدا بالمعايير الأصولية في مزاولة مهنة الصحافة ، والتي توصف انها مهنة المتاعب .
المجد لصاحبة الجلالة ، والمجد للاعلام الحر المتميز بالرصانة والثقافة واحترام حق الآخر ، ومزيدا من العطاء على طريق اثراء الجريدة بالمزيد من المعرفة الصحفية الملتزمة والواعية .

زر الذهاب إلى الأعلى