الرياضةالرياضة المحلية

الكتيبة البيضاء فى مواجهة بطل جنوب افريقيا بالكونفيدرالية الليلة

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ شريف رشدى

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة اليوم في الثامنة والنصف مساء، أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي في الجولة الأخيرة لمباريات دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، فانها تعد مباراه من العيار الثقيل خاصة أن كلا الفريقين يبحث عن صدارة المجموعة فالزمالك يحتل الصدارة برصيد 12 نقطة وهو نفس رصيد أورلاندو الجنوب إفريقي .

حيث يخوض الفريق الابيض المباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد النتائج المتميزة التي حققها تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الذي قاد االفريق للفوز بدرع الدوي الممتاز، وبلوغ نصف نهائي كأس مصر.

الفارس الابيض يخوض مباراة أورلاندو بحثا عن الفوز أو على الأقل بالخروج متعادلا خاصة أنه سبق وأن فاز على بطل جنوب إفريقيا في عقر داره بهدفين مقابل هدف، ويفتقد الفريق الأبيض الثنائي باسم مرسي لحصوله على راحة، بالإضافة إلى إبراهيم صلاح لإصابته بمزق في العضلة الضامة وأحمد الشناوي للإصابة بشد في العضلة الخلفية اثناء مران الفريق امس.

بينما حرص البرتغالي فيريرا الملقب بالبروفيسيرالمدير الفنى للفريق على مطالبة لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في المباراة من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، وشدد فيريرا على لاعبي الزمالك بضرورة التركيز طوال الـ90 دقيقة، خاصة وأن أورلاندو فريق منظم وسريع وخطر .

وفي المقابل يدخل فريق أورلاندو الجنوب إفريقي المباراة بحثا عن تحقيق الفوز وتصدر قمة المجموعة بالإضافة إلى الثأر من الزمالك بعد الخسارة في لقاء الذهاب الذي أقيم بجنوب إفريقيا، ويعتمد الجهاز الفني للفريق الجنوب إفريقي على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال تابو ماتلابا لاعب الوسط بالإضافة إلى ايراسموس مهاجم الفريق الافريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى