الرياضةاسليدر

اهم القضايا التي يناقشها مسلسل “تيتا زوزو”

احجز مساحتك الاعلانية

اهم القضايا التي يناقشها مسلسل “تيتا زوزو”.. يناقش مسلسل “تيتا زوزو” مجموعة من القضايا المهمة، وعلى رأسها الفساد، حيث يظهر ذلك من خلال تصرفات الحاج إسماعيل “محمود البزاوي” الذي يعرض في السوق منتجات زراعية تم الحكم بإعدامها.

وتسعى زوزو “إسعاد يونس” بكل جهدها لمكافحة هذا الفساد، لكن الحاج إسماعيل يحاول الضغط عليها بطرق متنوعة، خاصة من خلال ابنتها وزوجها. كما يستعرض المسلسل التأثيرات السلبية للتفكك الأسري على الحالة النفسية للأبناء، وذلك من خلال العلاقة بين هبة “ندى موسى” وزوجها مصطفى “عابد عناني”، حيث يعيش كل منهما في عالمه الخاص مما يؤثر سلباً على نفسية ابنتهما ديجا ويجعلها أكثر انطوائية وقرباً من الاكتئاب.

ومن القضايا الأخرى التي يعالجها المسلسل هي كيف تغيرت اهتمامات الشباب ليصبحوا “بلوجر”، من خلال شخصية ياسمين “جوري مسعود” التي قد تقوم بأي شيء للحفاظ على متابعيها على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي.

اهم القضايا التي يناقشها مسلسل “تيتا زوزو”

يستعرض المسلسل مشكلة تسلط الآباء على أبنائهم، من خلال علاقة سيف بابنه ورغبته في إلزامه بالالتحاق بكلية معينة دون النظر إلى اهتمامات الابن.

كما أن اهتمام سيف المبالغ فيه بالمال جعله يظهر بشكل جاف، مما أدى إلى تفكك أسرته من دون أن يدرك ويتناول المسلسل أيضاً قضية جديدة تتعلق بتأثير الذكاء الاصطناعي على حياة الإنسان، وكيف أصبح جزءاً أساسياً في حياتنا. يكشف المسلسل عن وجود آباء ما زالوا يميزون بين الذكور والإناث، مثل شخصية أحمد “حمزة العيلي”، الذي يتميز بالأنانية وطموحه الذي يدفعه لفعل أي شيء لتحقيق أهدافه.

كما يشير المسلسل إلى الشباب الذين يلاحقون الفتيات بشكل هوسي، مما قد يقودهم إلى ارتكاب الجرائم، كما هو الحال في قصة ريناد وعماد التي تشبه قصة الراحلة نيرة أشرف.

مسلسل تيتا زوزو

يشارك إسعاد يونس في بطولة مسلسل “تيتا زوزو” مجموعة من الفنانين، وهم مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى