الحوادث و القضايا

ضبط طفل شوارع ارتكابه بواقعة قتل بالمعصرة

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت :- هدير عبدالعظيم

تلقت الاجهزةالامنية بمديرية امن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعصرة ، بغياب طفل 6 سنوات وباعداد الاكمنة تمكن ضباط القسم من العثور على جثة الطفل وتبين أن وراء الواقعة طفل من أطفال الشوارع وليس له محل إقامة وقرر انه حال لهوه مع المجنى علية نشبت مشادة كلامية بينهم قام من خلالها بالتعدي عليه بالضرب بقطعة من الزجاج على راسة أدت بوفاته .
تبلغ لقسم شرطة المعصرة من المدعوة / يسرا بهاء الدين رجب حجازي سن 34 ربة منزل ومقيمة ـ دائرة القسم بغياب نجلها المدعو / منصور سعيد صالح محمد البالغ من العمر 6 سنوات ومقيم بذات العنوان.
وفي وقت لاحق تبلغ للقسم من الأهالي بالعثور علي جثة الطفل المتغيب بقطعة ارض فضاء كائنة بمنطقة سكنه ، بالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات رضية بالرأس بعرضه علي المبلغة تعرفت عليه 00ولم تتهم أو تشتبه في احد .
بإجراء التحريات أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو / عبد الرحمن احمد محمد احمد سن 10 من أطفال الشوارع وليس له محل إقامة ثابت.
بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه ، بمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بأنه حال لهوه والمتوفي بالمنطقة محل الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها بالتعدي عليه بالضرب وملاحقته إلى قطعة أرض فضاء محل العثور على الجثة والتعدى عليه بقطعة من الزجاج علي رأسه فاعتقد انه فقد الوعي وعند محاولة ايقاظة تبين وفاته ففر هارباً.
تم بإرشاده ضبط قطعة الزجاج المستخدمة في ارتكاب الوقعة ، كما أمكن التوصل لشاهد رؤية ويدعي / عبد الرحمن عبد التواب أبو السعود عبد الله سن 10 طالب ومقيم ـ دائرة القسم ،والذي قرر بمشاهدته للمتهم أثناء تعديه علي المجني عليه وملاحقته بقطعة أرض فضاء محل العثور على الجثة.
تحرر عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلي ،وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى