مقالات واراء

بالحوار العاقل نكشف دعاوي الزيف والضلال وعلي الباغي تدور الدوائر

احجز مساحتك الاعلانية

بقلم : عادل عبدالرحمن

يشتد الصراع بين مرشحي دائرة كفر الزيات ويتصارع في السباق الإنتخابي مرشحين ما انزل الله بهم من سلطان ، فمنهم من هبط بالبراشوط ،ومنهم تم إعادة صياغته من مرشح ليس له لا حول ولا قوة مادية لمرشح الملايين ، وهذه النماذج جميعها ، انتهكت حقوق الناخب بدائرة كفر الزيات ، بعد أن استشري الفساد والرِشوة الإنتخابية ومحاولة إدعاء رجال البر والتقوي وسيدات الخير .

وبالحق نقول لقد أجهز رجال المال والأعمال علي دائرة كفر الزيات ، ونجحوا في شراء مرشحين بعينهم ،منهم من هو محسوب علي الحزب الوطني وقائمة الظل لأحمد عز التي رصد لها 40 مليون جنية علي مستوي الجمهورية ، ومنهم من هم من جماعات وخفافيش الظلام محترفي الصفقات الإنتخابية وهؤلاء قوافل الخير ،أقصد النصب الإنتخابي والبطاطين وتم رصد 3 مليون جنية لشراء مقعد كفر الزيات ، والمثير للعجب والدهشة أن دائرة كفر الزيات لم تري كم الأموال التي تنفق وتوزع ببزخ علي سماسرة الإنتخابات وأصبح هناك رواج للشمشرجية وعملاء السبوبة. الذين نشطوا وصالوا وجالوا بالقري لشراء الأصوات الإنتخابية للبسطاء والكادحين  .

هل تعلم عزيزي القارئ أن التوكيل وصل2000 جنية غير الغذاء والوجبات السريعة والأيام القليلة المتبقية سوف تشهد حراك سياسي من شباب حر أصيل يرفض أن تباع دائرة كفر الزيات التي كانت ولا تزال مقبرة لكل من تسول له نفسه بالغطرسة والمال وشراء الذمم ،ولن ينتصر سلاح المال والبذخ والرشوة الإنتخابية علي شرفاء كفر الزيات فالأصوات الحرة حناجر وخناجر للحق ،والوويل كل الويل لمن باعوا أنفسهم لحفنة من رجال المال والأعمال .

فالذي باع نفسه بالمال يريد أن يشتري الناخب بالمال ، ومن يشتريك بالمال سوف يبيع حلمك وطموحك وينفذ مخططات رجال الاعمال والحزمة الإقتصادية لإحتكار صناعة القرار في مجلس الشعب ،ويزداد الحرامي والنصاب مالاً ،ويظل الفقير فقيراً ،وتظل دائرة كفر الزيات خارج نطاق الخدمة .

وبالحق نقول : كل الشكر والتقدير للنخبة السياسية بكفر الزيات التي دعت لعمل مناظرة في مشهد راقي بين المرشحين ، حتي يتبين للناخب الخيط الأبيض من الخيط الأسود ..

فلماذا تتجاهل عزيزي المرشح هذة الدعوة الكريمة فهي فرصة لإثبات تفوقك الفكري والسياسي ومدي ادراكك لدولاب العمل الشعبي والتشريعي والرقابي عن الآخرين من المنافسين .

لماذا تتجاهل الدعوة للمناظرة عزيزي المرشح ؟

فلديك الثقة بنفسك وبجمهورك ومؤيديك بإقناعهم بمدي فهمك لملفات ومشروعات دائرتك ومتطلبات واحتياجات الدائرة!

لماذا تتجاهل الدعوة للمناظرة مع الآخرين وانت ليس لديك ما يدينك او تورط في فساد مالي او اداري او سياسي .. بالحق نقول : وعلي الباغي تدور الدوائر لن تفلح مخططات شراء دائرة كفر الزيات ،طالما وجد فيها احرار بواسل تكافح وتحارب الفساد والرشوة ..

ونؤكد لكم زواج المال السياسي بالسلطة باطل ..باطل ..

ولن يفلح مكركم ،وسوف يرد الله مكرهم في نحورهم من يريدوا شراء البسطاء من الفقراء والكادحين ،فهناك ثورة الشرفاء علي المال السياسي ، بعمل حملات توعية عبر صفحات الفيس بوك ووسائل التواصل ،وعبر منتديات وندوات يحضرها من يحضرها ممن يريد المناظرة مع المنافسين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى