السياحة و الأثار

زعزوع : كُلفت من القيادة السياسية بوضع مستهدفات قابلة للتنفيذ

كتب : دكتور نفر
قال هشام زعزوع وزير السياحة، على أنه قد تم تكليفه من القيادة السياسية بوضع مستهدفات قابلة للتنفيذ من خلال خطة قصيرة ومتوسطة المدى، جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده اليوم وزير السياحة مع قيادات الوزارة.
وقد بدأ الوزير الإجتماع بالإشارة إلى أن العمل خلال الفترة المقبلة سوف يكون من خلال التركيز على ثلاثة محاور أساسية، وهى إستعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها والإهتمام بمناخ العمل بالوزارة والمشكلات المتعلقة بالعاملين بها إلى جانب الإهتمام بمشكلات القطاع السياحى الخاص، مؤكداً على أن السبيل لإنجاح منظومة العمل تستوجب العمل الجماعى وتضافر كافة الجهود.
وأوضح الوزير، أنه فيما يتعلق بإستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها فإنه يجب التواصل مع منظمى الرحلات إلى جانب دراسة ملف الطيران العارض فى ظل المتغيرات الحالية علاوة على الإلتقاء مع المستثمرين والتنسيق مع محافظى المحافظات السياحية فيما يخص الإستثمار السياحى.
كما أكد زعزوع، على ضرورة توفير المناخ الملائم للعاملين بالوزارة بما يتيح لهم الإنتاج والإبداع والتطوير مع أهمية بذل كافة الجهود الممكنة للعمل على حل أية مشكلة تواجههم، وفيما يخص مشكلات القطاع السياحى الخاص، أكد الوزير على ضرورة العمل على حلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية. وشدد الوزير على ضرورة تطوير منظومة التعامل مع الجمهور والتيسير فى الإجراءات وذلك عن طريق تطبيق اللامركزية وإستخدام التكنولوجيا المتطورة.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى