الحوادث و القضايا

أمين شرطة يطلق النار على سائق “توك توك” خالف خط السير بطنطا

كتب:-عبدالرحمن رضا السحيمي

أطلق أمين شرطة بطنطا، امس الجمعة، وابلًا من النيران على سائق “توك توك” بطريق شوبر بدعوى مخالفته خط السير وقيادته بالطريق السريع، ما أدى لإصابته بإصابات خطيرة وتم نقله لمستشفى الطوارئ بالجامعة في محاولة لإسعافه.
وأكد شهود عيان أن المجنى عليه ويدعى “مختار السيد السيد قنديل” وشهرته السعيد قنديل 43 سنة يعمل مشرف تغذية في مدرسة بكفر عصام ويعمل على “توك توك” لتحسين دخله وكان في طريقه للتزود بالوقود بطريق شوبر وإستوقفه أمين شرطة وطالبه بتسليم الـ”توك توك” لكنه رفض وحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها أمين الشرطة بإطلاق النار على المجني عليه مما تسبب في إصابته بإصابات خطيرة بعد إطلاق 5 اعيرة نارية، وتم نقله على الفور لمستشفى طنطا الجامعى في حالة خطرة.
وأوضح شهود العيان أن ارقام سيارات الشرطة التي كانت موجوده أثناء الواقعة هي 550 و2419 و2355 فيما تجمع العشرات من أقارب وجيران المجني عليه أمام المستشفى معربين عن استيائهم من تصرف أمين الشرطة مطالبين بتقديمه للمحاكمة لسوء تصرفه وتسببه في إحداث عاهة مستديمة للمجني عليه.
وتم تحرير محضر19189 جنح أول طنطا وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت للمجني عليه ولم تتمكن من أخذ أقواله لسوء حالته الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى