الحوادث و القضايا

طريق الموت صحراوي اسوان القاهر

كتب : شريف عبد الجليل
مقتل 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين فى إنقلاب ميكروباص
وقع حادث سير بالطريق الصحراوى الغربى بالقرب من كمين غرب أسوان، أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعى، اليوم الخميس.
تلقى مدير أمن أسوان إخطارًا من مدير المباحث العميد خالد إبراهيم يفيد بانقلاب ميكروباص بالقرب بالطريق الصحراوى الغربى بالقرب من كمين غرب أسوان أثناء دخوله المدينة، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى والقتلي إلى مشرحة أسوان العمومية، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.
أسماء المصابين وهم: «حسام حامد محمد 22 سنة كسر بالذراع الأيمن، محمد حسانى 31 سنة كسر في العمود الفقرى، يوسف محمد بدوى 23 سنة اشتباه كسر في العمود الفقرى، أبوالعلا حسن 58 سنة كسر بالعمود الفقرى، ورغدة أبوالعلا حسن 19 سنة كدمات متفرقة بالجسم، ووردة عثمان مرسي 50 سنة اشتباه كسر في الفخد الأيمن، ورمضان صلاح حسن 24 سنة اشتباه كسر بالضلوع، وخالد محمد على 22 سنة كدمات متفرقة بالجسم، وخديجة فراج محمد 40 سنة اشتباه كسر بالساق الأيمن».
أما حالات الوفيات هم: «سيدة عبادى حسن 20 سنة لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى، وثلاثة أشخاص آخرين لقوا مصرعهم في الحادث».

زر الذهاب إلى الأعلى